عالم السيارات

14 صفر 1440 24 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هوندا تكشف عن بايلوت الجديدة
# الثلاثاء , 17 يوليه 2018 12:09 م

كشفت هوندا عن سيارتها الـSUV بايلوت الجديدة بتفاصيل معاد تصميمها وتحديثها، فقد منحتها تصميمًا خارجيًا أكثر قوة وتحسينات كبيرة في توليد الطاقة وترقيات رئيسية لتكنولوجيا الاتصال، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأنظمة المساعدة للسائق وتقنيات الأمان كمواصفات قياسية، لتكون النتيجة تعزيزًا لقدراتها وأناقتها..

ويعكس المظهر الخارجي المحدَّث لبايلوت قدراتها على الطرق الوعرة، فهي تتمتع بواجهة أمامية جريئة جديدة بشبكة أمامية معاد تصميمها يحيط فيها جناحان بشعار هوندا الذي يستقر في المنتصف، وعلى الجانبين مصباحان جديدان LED بشعاع منخفض قياسي مع تمديد نطاق الكروم فوقهما، في حين يحتوي المصد الأمامي الجديد على مصابيح الضباب الـLED، ويأتي طراز بايلوت إيليت بمرايا قابلة للطي كهربائيًا مع التعتيم التلقائي..

أما المؤخرة فقد حصلت على مصابيح خلفية جديدة LED، ويتوفر الباب الخلفي بخاصية الفتح بدون استخدام اليدين، وهي مفيدة في حالة انشغال يدي صاحب السيارة فكل ما عليه أن يكون مفتاح السيارة في جيبه أو في حقيبة الكتف ويركل قدمه تحت منطقة مخصصة من المصد الخلفي لينفتح الباب ببساطة..

وبالإضافة إلى التحسينات الخارجية تتضمن التحديثات الداخلية مقاعد أمامية بخاصية التسخين ومساند أذرع قابلة للطي للسائق والراكب الأمامي، أما لوحة القيادة فتتمتع بشاشة عدادات مقاس 7 بوصة بالإضافة إلى شاشة عرض جديدة تتصل بنظاي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويستفيد ركاب المقاعد الخلفية من نظام الترفيه الخلفي المحدث مع شاشة أكبر وقدرات جديدة، وتتوفر بايلوت الجديدة مع نقطة اتصال Wi-Fi المستندة إلى الجيل الرابع LTE..

ولم تكشف هوندا بعد عن تفاصيل الأداء المتعلقة ببايلوت، مثل عدد الأحصنة وزمن التسارع والسرعة القصوى، لكنها ستكشف عن كل ذلك قريبًا وحينها سننقله لك عزيزي القارئ.

 
أخبار ذات صلة
هوندا تكشف عن إنسايت الجديدة الثلاثاء , 27 مارس 2018 01:14 م
هيونداي تكشف عن كونا الكهربائية الأربعاء , 28 فبراير 2018 10:00 م
#
  • تعليقات Facebook