عالم السيارات

07 ربيع الآخرة 1440 15 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
فورد تطلق حملة الصيانة الصيفية
# الإثنين , 16 يوليه 2018 12:38 م

فى إطار إهتمام شركة أوتو جميل الدائم بعملائها ورغبتها فى تقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم، أعلنت شركة أوتو جميل عن إطلاقها حملة الصيانة الصيفية بإنشاء مركز خدمة موسمي بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالى داخل محطة وقود توتال، وذلك حرصا منها على مصاحبة عملاء فورد المصيفين وتوفير الدعم الكامل لسيارتهم ومتابعتها عن قرب محل تواجدهم.

يقدم المركز عدة خدمات مميزة بدءا من الفحص المجانى لجميع سيارات فورد بمختلف موديلاتها، بالاضافة الى خدمات الصيانة الدورية بحيث سيتمكن كل عملاء فورد من إجرائها فى مواعيدها المقررة، وبشكل منتظم وأيضا القيام بالإصلاحات اللازمة باستخدام قطع الغيار الاصلية وبأيدي المتخصصين من فنيين ومهندسين المدربين وبكفاءة، مع توفير كافة الاستعدادات لنقل السيارة لأحد مراكز الخدمة الرئيسية فى حالة الأعطال الكبيرة لاقدر الله اذا تطلب الامر. وذلك لضمان أداء متميز للسيارة والمحافظة على راحة وأمن وسلامة عملاء فورد والتسهيل عليهم ولهذا تبنت شركة أوتو جميل هذه المبادرة وذهبت لعميلها محل تواجده.

وتجدر الاشارة أن لكل عملاء فورد يمكنهم أيضا الإستفادة من خدمات التقسيط التى أطلقتها شركة أوتو جميل مؤخرا، ودفع قيمة كافة الأعمال التى يقومون بها لسياراتهم من صيانات دورية وإصلاحات وأعمال السمكرة والدهان وكذلك شراء قطع الغيار الأصليه إلى جانب الضمان الممتد بالتقسيط على 6 شهور بدون فوائد باستخدام البطاقات الإئتمانية لبنوك الاهلى المصرى، والبنك التجارى الدولى (CIB) وبنك QNB الأهلي.

ستستمر هذه الحملة حتى الآخر من أغسطس طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية ظهرا وحتى العاشرة مساءا، ويمكن لكل عملاء فورد الإتصال بالرقم المختصر 16590 للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض.

 
#
  • تعليقات Facebook