عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
شيفروليه تزيد إنتاج بولت بنسبة 20%
# الأحد , 08 يوليه 2018 01:25 م

بدأت شيفروليه إنتاج بولت في عام 2016، وهي سيارة هاتشباك كهربائية بالكامل تباع في أسواق متعددة حول العالم وتلاقي إقبالاً معقولاً بالنسبة إلى السيارات الكهربائية، والملاحظ أن الإقبال على ذلك النوع من السيارات قد بدأ في الازدياد مع ارتفاع الوعي بأخطار انبعاثات العادم على البيئة..

وبالأمس أعلنت شيفروليه عن زيادة متوقعة في معدل إنتاج بولت، ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع إعلان تسلا موتورز أنها حققت هدفها المنشود المتمثل في إنتاج 5000 وحدة من طرازها 3 كل أسبوع، كما أنه نتيجة للنمو القوي الذي شهدته مبيعات بولت على مستوى العالم منذ شهر يناير هذا العام، فقد ارتفعت المبيعات بنسبة 40% في سوق الولايات المتحدة..

ويقول كورت ماكنيل نائب رئيس المبيعات في جنرال موتورز في الولايات المتحدة إن الطلب على السيارة بولت قد تجاوز الإنتاج، خصوصًا في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية، ويجب أن يكون الإنتاج المتوفر كافيًا لمساعدتنا في الحفاظ على نمو مبيعات بولت العالمية وتقريبنا خطوة أخرى إلى رؤيتنا لعالم خالٍ من الانبعاثات..

وإذا كان خبر زيادة إنتاج السيارة الكهربائية الصغيرة يعد خطوة جيدة بالنسبة إلى شيفروليه، فإنه أيضًا يعد خبرًا سارًا يثبت أن المستهلكين في إقبال متزايد على السيارات الكهربائية.

 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا