عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
القصراوى تستعد لطرح هايما V70 العائلية 7 راكب قريبا
# الثلاثاء , 26 يونيو 2018 03:55 م

علمت عالم السيارات ان الشركة المتحدة للسيارات وكلاء هايما بالسوق المصرية تستعد لإطلاق طراز V70 والذى ينتمى الى فئة ال MPV متعددة الاستخدامات .. وتعد هذه الفئة من السيارات من الفئات التى لم تطرح بالسوق المصرى منذ زمن بعيد .. ومن هذا المنطلق صرح مصدر مسئول بالشركة بأن هايما تراهن على هذا الطراز فى تعزيز مكانة ومبيعات علامتها التجارية على المستوى المحلى فى ضوء ما يتمتع به طراز V70 من تجهيزات  قياسية تناسب كافة الاحتياجات فضلاً عن رحابة  الصالون الداخلي والذى يؤمن مساحة لسبعة أشخاص بالغين .. وتصميمها الخارجى الذى يتمتع بانسيابية نادرا ما تتوفر فى هذه الفئة .. مقدمة السيارة تتميز بالجرأة يتوسطها شبكة امامية مصنوعة من الاستانلس تضفي مزيدا من الفخامة الغير معهودة فى هذه الفئة التى تتميز بالعملية .

وفيما يتعلق بالشرائح المستهدفة صرح المصدر بأن هذا الطراز متعدد الاستخدامات والأغراض فهى تنتمى الى فئة السيارة العائلية  .. وتعد أيضا بمثابة هدية ثمينة من هايما لقطاع السياحة فى مصر .

وفيما يتعلق بالمواصفات الفنية والسعر فقد علمت عالم السيارات بأن السعر مازال فى مرحلة الدراسة ولكن نؤكد بأن السعر  سوف يكون سعراً منافسا قياساً بما يتمتع بها طراز V70  من تجهيزات أبرزها   المحرك التربو ذات السعة اللترية 1500 cc والذي يؤمن قوة قدرها 156 حصان وقاعدة عجلات 2800 وجنوط 17 بوصة وعلى صعيد السلامة والأمان فإن طراز V70 مزوّد ببعض المواصفات  القياسية عبارة عن 2 ايرباج وانظمة فرامل  EBD , Abs , ba .. وكاميرا خلفية .. ونظام اضاءة متطور .. وعلى صعيد الصالون فان المقاعد الأمامية والخلفية مكسوة بالجلد الطبيعي الفاخر .. والتابلوه مزوّد بشاشة 8 بوصة .. وسوف يتم إطلاق طراز V70 من خلال جناح شركة هايما بمعرض أوتوماك فورميلا فى سبتمبر المقبل

 
#
  • تعليقات Facebook