عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
"توتال إيجيبت" تكشف أحدث مستجدات"بنزين إكسيليوم 95"وشراكتها مع فريق "رحالة"
# الثلاثاء , 26 يونيو 2018 03:46 م

كشفت شركة توتال إيجيبت، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة، عن أحدث التطورات الخاصة بمنتجها "بنزين توتال إكسيليوم 95" الذي أطلقته حديثًا في مصر، كما أعلنت عن تجديد شراكتها مع فريق سباق "رحالة".

وأطلقت الشركة هذا المنتج الجديد في مصر، في شهر فبراير 2018، في 54 محطة خدمة تغطي معظم أنحاء الجمهورية.

ويعد "بنزين توتال إكسيليوم 95"، المتوفر بنفس سعر بنزين 95 العادي، وقود جديد يعمل على تنظيف المحرك وحمايته بصورة دائمة، كما يضمن أداؤه الأفضل، واستهلاكه الأقل للوقود، فضلاً عن الحد من انبعاث الملوثات مثل أول أكسيد الكربون، توافقه مع كافة المركبات التي تعمل بالبنزين، بما يشمل السيارات ومركبات النقل الصغيرة والمركبات ثنائية الإطارات والشاحنات أيضًا.

وتعليقًا على أداء المنتج الجديد "بنزين توتال إكسيليوم 95" في السوق المصري؛ يقول مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة "توتال ايجيبت": "يمثل إطلاق توتال إكسيليوم في مصر نجاحًا كبيرًا لنا، حيث تعد مصر أحد الأسواق الإستراتيجية الهامة للشركة، وذلك في ضوء ارتفاع الطلب على أحدث منتجات الوقود، حيث نؤمن بأن بنزين توتال إكسيليوم 95 هو الوقود الأنسب الذي يلبي احتياجات أصحاب المركبات، بغض النظر عن الشركات المصنعة وموديلات هذه المركبات".

وأضاف: "تواصل حافظة أعمالنا توسعها بخطى واسعة فيما يتعلق بأفضل المنتجات والخدمات التي نقدمها، ويعد بنزين توتال إكسيليوم 95 أحد أهم المنتجات التي أطلقناها هذا العام، ونعمل على التوسع المستمر لشبكة توزيع بنزين توتال إكسيليوم 95 لكي نصل إلى المزيد من العملاء الذين سيستفيدون من الخواص المميزة لهذا المنتج والتي تحافظ، بل وتعمل على إطالة عمر المحرك بأقل كمية ممكنة من الانبعاثات الملوثة للبيئة".

من جانبه، كشف لوران سيبو، خبير منتج توتال إكسيليوم في مقر الشركة ، عن أن بنزين "توتال إكسيليوم 95" يعد نتاج عمل لمدة عامين على الأبحاث التي أجراها فريق متخصص من مختلف المجالات في مركز أبحاث سوليز في فرنسا. مضيفا: "يتضمن المنتج الجديد أعلى الخبرات التكنولوجية لتوتال، كما يعكس التزامنا الدائم لتقديم أفضل جودة، حيث استمرت فرق الأبحاث لدينا في العمل على مدار الساعة لتطوير هذا الوقود، والاستجابة بشكل أكثر فاعلية لتركيز عملائنا المتزايد على العناية بالمحركات، الأمر الذي يوفره بنزين توتال إكسيليوم 95، بل ويتجاوز المتوقع منه أيضًا".

من جهة أخرى، وفي إطار التزامها بالتعاون مع أفضل فرق العمل في مجال رياضة المحركات، جددت "توتال إيجيبت" اتفاقية رعاية لمدة عامين مع فريق سباق "رحالة"، حيث تشمل الاتفاقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة.

ويعد فريق رحالة أحد الفرق الرائدة في مجال رياضة المحركات في مصر، وفاز بسباق رالي الجونة عام 2018 للمرة الخامسة على التوالي، كما سبق له حصد عدد من الجوائز الهامة منها أربع بطولات رالي وطنية في مصر أعوام 2009 و2010 و2013 و2017.

وحول هذه الرعاية التي تستمر إلى نهاية عام 2019؛ قال هاني عمر، رئيس فريق سباق رحالةً: "نظرًا لأن أرض سباق الرالي تعد واحدة من أصعب أراضي السباق في العالم، مما يزيد من قسوة ظروف القيادة إلى أقصى حد ممكن، فلم نكن لنحصل على شريك نجاح أفضل من توتال، التي توفر مجموعة من أفضل أنواع الوقود والزيوت، مما ساعدنا كثيرًا على تحسين أداء مركباتنا بشكل ملحوظ".

وتابع: "اعتمادنا على منتجات توتال من أجل مركباتنا قد أثبت أنه الاختيار الأفضل، ويدل على ذلك سجل نجاحاتنا المشرف المليء بالجوائز الهامة، لذلك نود أن نتوجه بشكر خاص لكل فرد في شركة توتال إيجيبت يؤمن بنا ويدعمنا في رحلتنا نحو المزيد من الانتصارات المحلية والدولية، ونتطلع إلى المزيد من الفوز، وهو أمر نثق في قدرتنا على تحقيقه، بفضل خبرة فريقنا ودعم شركة توتال إيجيبت وخبراتها ومنتجاتنا فائقة الجودة".

نبذة عن توتال العالمية

توتال هي مجموعة شركات عالمية تختص أعمالها في مجال الطاقة، وهي واحدة من أولى الشركات الدولية في مجال البترول والغاز والشركة رقم 2 في مجال الطاقة الشمسية على مستوى العالم. ويسهم العاملون - 98 ألف موظف - في تحقيق مهمة مجموعة توتال، وهي: الالتزام بتحسين الطاقة من حيث الأمان والكفاءة والابتكار والتكلفة، وذلك نحو الوصول إلى طاقة في متناول الجميع. ومن خلال تواجدها في أكثر من 130 دولة، تسعى مجموعة توتال لتحقيق نتائج إيجابية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.


نبذة عن توتال إيجيبت

الاستكشاف والإنتاج:

بدأت أنشطة الاستكشاف والإنتاج لدى الشركات التابعة لكلٍ من توتال و(ELF) منذ عام 1975 في البحر المتوسط والمنطقة البرية بالدلتا وخليج السويس والبحر الأحمر.

وبعد فترة من التوقف عادت مجموعة توتال بعد الاندماج لتمارس أعمالها في مصر عام 2010 وقامت بتأسيس شركة تابعة جديدة تحت اسم "توتال إي آند بي إيجيبت" ومقرها القاهرة لاستئناف أنشطتها الاستكشافية في منطقة المياه العميقة بالبحر المتوسط. وفي عام 2015 حازت توتال على امتياز باستكشاف جديد في منطقة شمال المحلة البرية الواقعة بالدلتا كما مُنحت مؤخرًا امتياز آخر (بمنطقة شمال الحماد البحرية) في البحر المتوسط بالشراكة مع شركتي إيني (الشركة العاملة) وبريتش بتروليوم.

التسويق والخدمات

تعتبر توتال إيجيبت من ناحية التسويق والخدمات إحدى الشركات التابعة للمجموعة العالمية "توتال إس إيه" التي تأسست عام 1998. وتختص الشركة في توزيع جميع المنتجات البترولية، كما تشمل أنشطتها: المبيعات العامة، والزيوت، والأنشطة البحرية والجوية، بالإضافة إلى امتلاكها واحدة من أكبر شبكات التجزئة. ويعمل بالشركة حاليًا 1500 موظف وتبذل جهودًا كبيرة في أنشطة التوظيف والتدريب والتنمية البشرية.

شركة توتال إيجيبت تدير شبكة تجزئة تضم 237 محطة منتشرة في جميع أنحاء الدولة، وافتتحت مصنعًا للزيوت على أحدث مستوى في برج العرب. إن مهمة شركة توتال إيجيبت هي إطلاق منتجات وخدمات فائقة الجودة لعملائها، حيث توفر الشركة وقودًا وزيوت عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات في محلات "بونجور" التابعة لها.

في شركة توتال إيجيبت، تتمثل أهم أولوياتنا في سلامة العاملين بالشركة وعملياتها وحماية البيئة وإرضاء العملاء والاستماع إلى أصحاب المصلحة. كما تضم قائمة أولوياتنا الصحة الصناعية، وصحة العاملين، وجودة المنتجات.  


نبذة عن فريق رحالة

فريق رحالة هو فريق سباق سيارات مصري يحظى بسجل حافل على مستوى السباقات المحلية والدولية. كان فريق رحالة أول فريق مصري يشارك في السباق الدولي الشهير Dakar Rally عام 2013 ويسجل مكانة مرموقة في الاتحاد الدولي لرياضة السيارات في بطولةWorld Cross Country Rally  عام 2009. وفاز فريق رحالة بالمركز الثاني في فئة السيارات ثنائية الدفع في كأس العالم 2011، والمركز الخامس في سباق السيارات ثنائية الدفع في Spanish Baja 2011، كما سجل مراكز متميزة في كأس العالم لمدة ثلاثة أعوام على التوالي من 2010 إلى 2012. وعلى المستوى المحلي، يشارك رحالة في سباق Pharaons منذ 2009 وفاز الفريق ببطولات وطنية كثيرة في مصر منذ 2009، كما فاز بسباق الجونة ثلاثة أعوام على التوالي في 2014، و2015، و2016. ويشمل الفريق الذي يضم 24 عضوًا مجموعة من الخبراء الفنيين وخبراء اللوجستيات والإعلام. ويلعب الفريق دورًا أساسيًا في نشر ثقافة السلامة على الطريق من خلال رفع الوعي بين الشباب. يستخدم فريق رحالة سيارة مصرية الصنع منذ عام 2014 حيث يعمل دائمًا على تطوير هذه السيارة لتصل دائمًا إلى مستوى أداء فائق.

 

#
  • تعليقات Facebook