عالم السيارات

12 ربيع الأول 1440 20 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
الإبداع في إعلانات السيارات
# الإثنين , 25 يونيو 2018 01:47 م

يعتبر الإعلان أهم وسائل الترويج لسلعةٍ ما، وهو علم قائم بذاته وله قواعده، لكنك قليلاً ما تشاهد إعلانًا ناجحًا يجذبك ويجبرك على مشاهدته والتفاعل معه وربما شراء السلعة الي يروج لها، وفي عالم السيارات لا يختلف الأمر كثيرًا، لكن تبرز بين الحين والآخر إعلانات مميزة تستحق أن تشاهدها، ونحن هنا قد جلبنا لك عددًا من إعلانات السيارات المميزة التي قدمتها فولكس فاجن ونثق أنك ستستمتع بمشاهدتها..

-جولف

يُظهر هذا الإعلان اللطيف طفلة صغيرة تترنم بمقاطع من أغنية جذابة في المدرسة طوال اليوم، إلى أن يأتي والدها لاصطحابها من المدرسة في نهاية اليوم في سيارة فولكس فاجن جولف 7 الجديدة، ليقوم الأب بتشغيل الأغنية التي كانت تدندن بها طوال اليوم ويغنياها سويًا.. إنه إعلان قادر على جعل الدفء يتسلل إلى قلبك، وهو تعريف لشعار فولكس فاجن: 'For the love of the drive'.

يمكنك مشاهدة الإعلان هنا

-بيتل

يبدأ الإعلان برجل يزيح غطاءً يعلوه التراب عن سيارته، ليبدأ في استرجاع ذكريات حياته المتعلقة بهذه السيارة، وهي من نوع فولكس فاجن بيتل، فيتذكر كيف التقى بزوجته وكيف تزوجا مرورًا بلحظات سعيدة أخرى مثل ولادة ابنه ولحظاته مع أبنائه وكيف غيّر سيارته البيتل إلى أخرى تناسب الأسرة، وفي نهاية الإعلان يمنح ابنه مفتاح البيتل بمناسبة عيد مولده الثامن عشر.. الإعلان مناسب تمامًا للتعبير عن كون بيتل "سيارة الشعب".

يمكنك مشاهدة الإعلان هنا

-طوارق

لا تكون العلاقة بين الأب والابن مثالية دائمًا، فأحيانًا تشوبها بعض المنغصات خصوصًا حين يبلغ الابن سن المراهقة، وفي هذا الإعان تُظهر فولكس فاجن كيف أن وقتًا قصيرًا مميزًا في السيارة يمكن أن يجمع بين الأب والابن.

يمكنك مشاهدة الإعلان هنا

كانت هذه عزيزي القارئ مجموعة من إعلانات السيارات المميزة التي نرجو أن تكون قد استمتعت بها.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
جاك الصينية تتحدى الكبار بسيارة جديدة الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 04:25 م