عالم السيارات

09 ربيع الآخرة 1440 17 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فورد تستدعي السيارة رينجرز
# الأحد , 24 يونيو 2018 12:14 م

كانت فورد قد قررت استدعاء 59 ألف سيارة من طراز رينجرز تم إنتاجها في الفترة من 12 من يوليو 2016 إلى ديسمبر 2017، وذلك بسبب وجود عيب تصنيعي بها يجعل خطر نشوب حريق محتملاً، وهي الآن تضيف إلى ذلك العدد 14 ألف وحدة أخرى ليرتفع إجمالي السيارات المستدعاة إلى 73 ألف وحدة..

ويأتي ذلك الاستدعاء في فورد أستراليا، حيث تعاني الوحدات المعيبة من إمكانية تراكم مواد قابلة للاشتعال والتفاعل مع العادم بعد القيادة على العشب الطويل، مما يؤدي إلى نشوب حريق في السيارة.. وتقول فورد إن الأجزاء متوفرة لمعالجة هذا العيب، بما في ذلك درع حراري سيتم تركيبه في نظام العادم..

أيضًا اضطرت فورد إلى استدعاء نسخ رينجرز التي أُنتجت بين 18 من مارس و11 من إبريل هذا العام بسبب مشكلة في لحام عمود التوجيه المتوسط يمكن أن تؤدي إلى فقد التوجيه، لكن فورد ليست الشركة الوحيدة التي تستدعي نسخ معيبة من أحد طرازاتها، فمجموعة فولكس فاجن استدعت مؤخرًا 1268 نسخة من سيارتها بولو الجديدة لإصلاح أذرع حزام الأمان الخلفية، كما استدعت بي إم دبليو أكثر من 20 ألف نسخة من الفئتين الأولى والثالثة لإصلاح فشل الاتصال الكهربائي المحتمل الذي قد يتسبب في مجموعة متنوعة من المشاكل، بما في ذلك إيقاف التشغيل الكامل أثناء القيادة.

#
  • تعليقات Facebook