عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تفاصيل وصور سوزوكي جيمني الجديدة
# الأربعاء , 20 يونيو 2018 09:00 م

هي واحدة من أعرق سيارات سوزوكي على الإطلاق؛ فقد بدأ إنتاجها في عام 1970 وهي سيارة مخصصة للطرق الوعرة، ورغم أن طراز 2019 منها لم يُطرح في الأسواق بعد فإن سوزوكي قد نشرت عددًا من الصور له مع بعض المواصفات..

تبدو السيارة في طرازها الأحدث أقرب إلى شكل الصندوق المحمول على أربع عجلات، وهو الشكل الذي يميز هذه الفئة من السيارات، وتمنحها اللمسات السوداء الموزعة على جسمها مظهرًا قويًا حيث تجدها في المقدمة وكأقواس بارزة للعجلات، كما تمنحها العينان الدائريتان مظهرًا تقليديًا إلى حد كبير، وقد حصلت على نظام تعليق ثلاثي الوصلات يحافظ على راحة ركابها على الطرق الوعرة، مع عجلات مقاس 15 أو 16 بوصة..

في الداخل تم تجديد لوحة القيادة لإفساح المجال لشاشة لمسية تستقر أعلى الكونسول الوسطي الذي يحتوي على مجموعة بسيطة من الأزرار تعزز الإيحاء بكون المقصورة تتمتع بروح عملية، ويساعدها في ذلك عجلة القيادة ثلاثية الأذرع التي تحتوي هي الأخرى مجموعة محدودة من الأزرار..

ووفقًا للمواصفات الأولية ستتوفر جيمني بمحرك سعته أقل من لتر واحد مع توفر خيار أكبر سعة 1.5 لتر، مع إمكانية الاختيار بين ناقل حركة يدوي من خمس سرعات وآخر أوتوماتيكي من أربع سرعات، وستكون السيارة مزودة بنظام تثبيت السرعة وستكون هناك فرملة طوارئ مستقلة، لكن التفاصيل الموسعة ستكون لدينا بحلول شهر يوليو القادم حين يبدأ الجيل الجديد من سوزوكي جيمني بالظهور.

#
  • تعليقات Facebook