عالم السيارات

05 ذو القعدة 1439 17 يوليه 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
وزير الصناعة : الأسواق التصديرية الجديدة وصناعة السيارات اكبر التحديات
# الثلاثاء , 19 يونيو 2018 11:47 ص

 

 
قال المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الجديد إنه يعلم مدى أهمية مهامه الفترة المقبلة وان التحدي كبير لفتح أسواق جديدة أمام الصادرات المصرية الفترة المقبلة، وأشار إلى  انه يستهدف أيضا عدد من الملفات الهامة منها صناعة السيارات المصرية وإعادة التوازن بين المؤسسات الإنتاجية والتجارية على حد سواء.

وأضاف في تصريح لـ "عالم السيارات" عبر الهاتف أن  مهمته الأولى حسب وصفة هي جذب مزيد من الاستثمارات إلى السوق المصري بما يرفع تنافسية المنتج المصري في الأسواق الدولية.

 يشار إلى أن المهندس عمرو نصار أحد الكفاءات المميزة في مجال الصناعة، وكان له الدور الأقوى في تصدير أول شحنة من الأتوبيسات المصرية إلى لندن خلال شهر مارس 2016، حيث نجح نصار مع فريق من شركة mcv، للأتوبيسات والنقل الجماعي في تصدير أتوبيسات مصرية لإنجلترا، بعد أن تعاقدت عليها وزارة التجارة والصناعة المصرية مع الحكومة البريطانية لتصدير 60 أتوبيسا بالمواصفات الإنجليزية.

وشغل المهندس عمرو نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديرى للسلع الهندسية منذ يناير 2012، كما أنه عضوًا بمجلس إدارة فى غرفة الصناعات الهندسية شعبة السيارات باتحاد الصناعات، وكذلك  عمل نصار كمستشار تنفيذى لمجموعة MCV فى صناعة السيارات.

 

#
  • تعليقات Facebook