عالم السيارات

13 ربيع الأول 1440 21 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا تكشف تفاصيل عن فابيا الجديدة
# الثلاثاء , 19 يونيو 2018 11:00 ص

ثلاثة أجيال مرت منذ أطلقت سكودا سيارتها فابيا للمرة الأولى عام 1999، وهي في أجيالها الثلاثة تحظى بنجاح وشعبية بمحتلف أنماط الجسم التي تطل بها بين هاتشباك وسيدان وإيستيت، ومؤخرًا كشفت سكودا عن بعض التحسينات والتغييرات في تشكيلة فابيا الجديدة..

سيتم عرض السيارة في خمسة إصدارات هي S وSE وL وMonte Carlo وColor edition، مع محرك جديد ثلاثي الأسطوانات يعمل بالحقن غير المباشر ويولد ما بين 60 و75 حصانًا وفقًا للطراز، وهناك أيضًا اثنان من محركات TSI ينتجان 95 و110 أحصنة..

على جانب التحسينات يتمتع كل إصدار بمميزات خاصة، فالإصدار SE مثلاً يأتي مع مصابيح الضباب وعجلات مقاس 15 بوصة وراديو Swing Plus مع نوافذ كهربائية، بينما يأتي الطراز L بنظام ملاحة متصل بالأقمار الصناعية ونظام معلومات وترفيه أونلاين وعجلات مقاس 16 بوصة..

أما إصدار مونت كارلو فيتسم بالحيوية الرياضية ويأتي مع مصابيح خلفية LED ونوافذ كهربائية وتنجيد مقاعد جديد، وتتوفر حزمة اختيارية تشمل سبويلر أماميًا أسود وسقفًا أسود وحصائر أرضية سوداء، بينما حصلت جميع الإصدارات على مصابيح أمامية LED وغطاء محرك محسن وشبكة أمامية ومصابيح أمامية أضيق، أما في الخلف فيتمتع المصد بتصميم جديد.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
جاك الصينية تتحدى الكبار بسيارة جديدة الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 04:25 م