عالم السيارات

10 صفر 1440 20 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سيارات هيونداي تنقل لاعبي كأس العالم
# الخميس , 14 يونيو 2018 03:48 م

تتوجه أنظار العالم اليوم إلى روسيا لمتابعة أولى مباريات كأس العالم 2018، وهو الحدث الذي ينتظره محبو الساحرة المستديرة ويتابعون كل ما يتعلق به قبل بدايته بفترة طويلة، وإذا كنت عزيزي القارئ تعتقد أن كرة القدم بعيدة كل البعد عن عالم السيارات، فالحقيقة أن الصواب قد جانبك في هذا الرأي، فكيف إذن في رأيك سينتقل لاعبو المنتخبات المختلفة من وإلى أماكن إقامة المباريات؟ هنا يأتي دور هيونداي..

تعتبر هيونداي شريك السيارات الرسمي لكأس العالم منذ عام 1999، وهذا العام سيتم استخدام ما مجموعه 530 سيارة تحمل علامة هيونداي من قِبل لاعبي كأس العالم ومسؤولي المباريات وكبار الشخصيات، وسيكون الجزء الأكبر من تلك السيارات من طراز سانتافي وتوسان، بينما ستتولى حافلات H1 Starex الصغيرة نقل الجمهور بين المواقع..

ليس ذلك كل شيء فهناك أيضًا أسطول من حافلات الفرق الوطنية كل منها ملفوف بشعارات من بينها شعار هيونداي.. وقد قال نائب رئيس التسويق في هيونداي موتور في تصريح له: "بصفتنا الجهة الراعية الرسمية لكأس العالم فإننا ملتزمون بمساعدة منظمي الحدث في إدارته، تمامًا كما نلتزم برعاية عملائنا من خلال ضمان تجارب ملكية خاصة لهيونداي في جميع أنحاء العالم.

#
  • تعليقات Facebook