عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
درشال تنتج أجهزة شحن السيارات الكهربية فى مصر
# الثلاثاء , 12 يونيو 2018 04:10 م

فى تصريح خاص "لعالم السيارات " كشف محمد عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة لصيانة السيارات الكهربائية  ان الشركة أبرمت عقدا مع الشركة الهندسية لصناعة السيارات حيث وفرت الأخيرة جزءاً من الشركة لتصنيع أجهزة شحن السيارات الكهربية فى مصر.

وستكون تلك هي المرة الأولى التى يتم فيها إنتاج أجهزة الشحن محلياً وبأيدي مصرية

وقال "عبد الوهاب" أن أول دفعة من أجهزة الشحن الكهربية وصلت إلى ميناء بورسعيد حيث ستقوم الشركة المتحدة بتصنيع أجهزة شحن مماثلة لها فى مصر .

وأشار أن العمل على إنتاج أجهزة الشحن الكهربية بدأ بالفعل مضيفاً أنه سيتم طرح أول إنتاج مصري من أجهزة شحن السيارات الكهربية فى غضون شهرين من الآن، مضيفاً أن نسبة التصنيع المحلي فى المكونات الرئيسية لتلك الأجهزة سيصل إلى 70%.


وتابع ان الشركة بصدد تنفيذ مراكز الخدمة اللازمة لهذا النوع من السيارات علاوة على مراكز الشحن التى ستقوم بتوفير خدمة الشحن السريع على ارض الواقع.

وقال أنه من المنتظر فى الفترة القادمة وصول وفد من الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية المشار اليها لتوفير التدريب اللازم للعمالة التى ستعمل على صيانة هذه السيارات فى مصر.

وأضاف انه بموجب عقد الأتفاق مع "درشال" الوكيل الحصرى لسيارات "DFLZ" الكهربائية سيتم تغطية منطقة القاهرة فى البداية من خلال توفير 3 مراكز صيانة للسيارات الكهربائية فى عين شمس والشروق والحرفيين وبعدها ستتم تغطية محافظة الجيزة والقليوبية كمرحلة ثانية.

وأشارإلى أن تنفيذ مراكز الخدمة ومراكز الشحن قائم على التوازى وان الهدف الرئيسى للشركة هو دعم فكرة الطاقة النظيفة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب ودعم الصناعة المصرية ومواكبة التطور فيما يتعلق بالبيئة النظيفة.

 



#
  • تعليقات Facebook