عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بورشه تعلن عن اسم أحدث سياراتها
# السبت , 09 يونيو 2018 10:04 م

يتعامل المبدعون مع إبداعاتهم كأنها أبنائهم، وعالم السيارات ليس بعيدًا عن الفن والإبداع؛ فكل سيارة تخرج من خط إنتاج هي نتاج فن وإبداع وتفكير ومجهود كبير بالطبع، ولذلك كما يسمي الإنسان أبناءه ويحرص على اختيار الاسم الأفضل لهم من وجهة نظره، فإن كل شركة تحرص على اختيار اسم يعبر عن رسالتها من الطراز الجديد كما يعبر عن هويته..

وحديثًا كشفت شركة بورشه الألمانية عن الاسم الذي تنوي إطلاقه على سيارتها الرياضية الكهربائية الجديدة التي تأتي ضمن مشروع Mission E الكهربائي، وقد اختارت لها اسم تايكان Taycan، والذي يعني "الحصان الشاب المفعم بالحيوية"، وهو ما يدلك على رؤية الشركة لسيارتها الجديدة، فهي لا شك تراها كجواد جامح مفعم بالطاقة والحيوية..

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج السيارة الجديدة في العام المقبل، وقد صرح رئيس بورشه أنها ستكون سيارة قوية يمكن الاعتماد عليها، وستكون قادرة على التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في أقل من 3.5 ثانية، ويمكنها أن تقطع ما يزيد عن 480 كيلو مترًا بالاعتماد على شحنة كاملة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى.. وهكذا تكتب بورشه بسيارتها الجديدة فصلاً جديدًا من فصول مستقبل السيارات الكهربائية.

 

#
  • تعليقات Facebook