عالم السيارات

11 شوال 1439 24 يونيو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
السيارة M5 من بي إم دبليو تشارك توم كروز البطولة
# السبت , 09 يونيو 2018 06:00 م

 

اعتدنا أن يكون نجوم هوليوود هم أبطال أفلامهم، وكثيرًا ما نختار أن نشاهد فيلمًا بعينه لأنه من بطولة نجم أو نجمة مفضلين إلينا، لكن أن تشارك سيارة في بطولة فيلم سينمائي فهي حالة استثنائية لا نراها كثيرًا، وربما كان أشهرها سيارات أستون مارتن المختلفة التي تشارك العميل السري جيمس بوند مغامراته، لكن سيارات بي إم دبليو قررت أن تقتحم عالم السينما هي الأخرى..

فالسيارة M5 ستشارك النجم توم كروز بطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلامه الشهيرة Mission: Impossible والذي يحمل اسم ‘Fallout’، وللذين لا يعرفون M5 نخبرهم أنها سيارة صالون رياضية يصنعها قسم موتورسبورت التابع للصانعة الألمانية بي إم دبليو بدايةً من عام 1985، وهي تتمتع بمواصفات مميزة تجعلها جديرة بأن تشارك في بطولة أحد أشهر أفلام الأكشن، فهي رباعية الدفع مزودة بمحرك قادر على إنتاج 625 حصانًا، ويمكنها التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في زمن قدره 3.4 ثانية بينما تبلغ سرعتها القصوى 306 كم/ س..

وسيقود النجم توم كروز السيارة بنفسه في مطاردات ضمن أحداث الفيلم، ولن تكون تلك هي المرة الأولى التي يستخدم فيها إحدى سيارات بي إم دبليو في سلسلة أفلام Mission: Impossible، ففي الجزء الخامس من السلسلة والذي يحمل اسم Rogue Nation كان هناك مشهد مطاردة يقود فيها توم كروز سيارة هابطًا بها السلالم، وهي السيارة M3 من بي إم دبليو.. ما رأيك عزيزي القارئ؟ هل أجاد القائمون على الفيلم اختيار السيارة، أم أنه كان عليهم الاعتماد على غيرها؟

 

#
  • تعليقات Facebook