عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
وصول الدفعة الاولى من فيات تيبو 1.4 الى مصر بسعر 230 الف جنيه
# الجمعة , 08 يونيو 2018 10:22 م
منذ ايام اعلنت شركة دينامكس للتوزيع الموزع المعتمد لسيارات فيات في مصر عن وصول الدفعة الاولى من سيارة فيات تيبو الى مصر و التى ستكون بمواصفات اقل من الفئات الأخرى المطروحة مسبقا فى السوق المصرى. 
 
وتشير المواصفات الفنية للفئة الجديدة من السيارة فيات تيبو أنها مزودة بمحرك  سعة 1.4 لتر تبلغ قوته 95 حصان و تأتى بناقل حركة يدوى و ويتم طرحها بالسوق المحلى بسعر  230 الف جنية مصرى الامر الذى سيجعل لتيبو شعبية و شريحة اكبر من المحبيين و المستخدمين لها فى مصر . 

 

الجدير بالذكر ان الشركة كانت قد اعلنت خلال مارس الماضى عن طرح فئة جديدة وتم فتح باب الحجز للسيارة والتى تم تقديمها بفئة واحدة مانيوال سيدان واشارت الشركة ان من المتوقع طرح فئة اخرى هاتشباك قريبا . 

 

ويأتي خبر الإعلان عن طرح فئة جديدة من فيات تيبو تأكيدا لما أشار إليه فرانشيسكو المدير التنفيذى السابق لفيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر خلال المؤتمر السنوى للشركة في يناير الماضى حيث أشار أن أهم محطات فيات في مصر هو طرح فئة جديدة من السيارة العائلية فيات تيبو بأسعار تنافسية مستهدفين أكبر فئة من العملاء واضاف ان تيبو سوف تعيد أمجاد فيات في مصر . 
يذكر ان فيات تيبو تمكنت من بيع 868 سيارة خلال اول 4 شهور من عام 2018 مقابل بيع 233 سيارة خلال نفس الفترة من العام الماضى وذلك طبقا لأحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات ( أميك ) 
 
 

 

#
  • تعليقات Facebook