عالم السيارات

11 صفر 1440 21 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
تفاصيل عن مراكز خدمة جديدة للسيارات الكهربائية فى مصر
# الخميس , 07 يونيو 2018 01:27 م

تشكك كثيرين في تصريحات متعددة عن نية بعض الشركات فى التوسع بتقديم السيارات الكهربية فى مصر، ولكن بدأت بعض الشركات فى أتخاذ خطوات جادة وسريعة بشأن تعميم تواجد السيارات الكهربية فى مصر تجعل تلك الشكوك أمراً من الماضي.

فخلال يوم أمس، تم توقيع عقد تعاون بين شركة "درشال" الوكيل الحصرى لسيارات "DFLZ" الكهربائية والشركة المتحدة لصيانة السيارات الكهربائية داخل جمهورية مصر العربية، وهي خطوة تبدو مهمة للغاية فى تعزيز ثقة المستهلك المصري فى السيارات الكهربية التى تعد نوعاً جديداً يحتاج لخبرات جديدة فى مجالي الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وفى تصريح خاص "لعالم السيارات " أكد محمد عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة لصيانة السيارات الكهربائية  ان شركة المتحدة بصدد تنفيذ مراكز الخدمة اللازمة لهذا النوع من السيارات علاوة على مراكز الشحن التى ستقوم بتوفير خدمة الشحن السريع على ارض الواقع.

وقال أنه من المنتظر فى الفترة القادمة وصول وفد من الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية المشار اليها لتوفير التدريب اللازم للعمالة التى ستعمل على صيانة هذه السيارات فى مصر.

وأضاف انه بموجب عقد الأتفاق مع شركة درشال سيتم تغطية منطقة القاهرة فى البداية من خلال توفير 3 مراكز صيانة للسيارات الكهربائية فى عين شمس والشروق والحرفيين وبعدها ستتم تغطية محافظة الجيزة والقليوبية كمرحلة ثانية.

وأشار إلى أن تنفيذ مراكز الخدمة ومراكز الشحن قائم على التوازى وان الهدف الرئيسى للشركة هو دعم فكرة الطاقة النظيفة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب ودعم الصناعة المصرية ومواكبة التطور فيما يتعلق بالبيئة النظيفة.



#
  • تعليقات Facebook