عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
جي بي غبور أوتو تحتفل بالفائزين في مسابقة هيونداي "شجع مصر في روسيا"!
# الأربعاء , 23 مايو 2018 09:27 م

احتفلت شركة جي بي غبور أوتو بالفائزين في مسابقة شجع مصر في روسيا التي نظمتها الشركة كوكيل رسمي لشركة هيونداي العالمية - الراعي الرسمي للمونديال لعام 2018.

نظمت جي بي غبور أوتو المسابقة بهدف مشاركة عملائها الاحتفاء بتواجد مصر في كأس العالم لكرة القدم والتفاعل مع هذا الحدث المهم لعشاق الكرة والجمهور المصري ككل حيث استقبلت الشركة الفائزين الثلاثين يوم السبت الموافق 12 مايو بمقر أكاديمية غبور بمنطقة أبو رواش وتم تقديم عرض مفصل لبرنامج الرحلة مدفوعة التكاليف بالكامل التي تستمر على مدى ثمان ليال وتسع أيام تشمل الإقامة بالفندق وزيارة الكرملين ومختلف الأماكن السياحية بثلاث مدن روسية علاوة على حضور مباراتين لتشجيع منتخب مصر.

كانت هيونداي قد نظمت مسابقة شجع مصر في روسيا خلال شهري مارس وأبريل 2018 لإقامة سحب واختيار ثلاثين من العملاء الفائزين ممن قاموا بشراء أي موديل من سيارات هيونداي خلال فترة المسابقة. تم السحب في 19 أبريل 2018 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وضم السحب فائزين من مختلف محافظات الجمهورية.

اشتملت الفعالية على كلمة من مدير تسويق علامة هيونداي، وعرض للبرنامج المفصل لكل أيام الرحلة والتحركات والمزارات السياحية كما تمكن الحاضرين من توجيه أسئلة بخصوص اللغة ودرجات الحرارة وبعض تعليمات السلامة خلال الرحلة. انتهت الفعالية بتسلم الفائزين بعض الهدايا الرمزية من هيونداي والتقاط صورة جماعية للفوج الفائز.





#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا