عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة بينتلي كونتيننتال GTC
# الأربعاء , 16 مايو 2018 12:37 م

تلاحق عدسات المصورين السيارات الجديدة تمامًا كما تلاحق نجمات هوليوود، فلا تترك تفصيلة مهما كانت صغيرة إلا وحاولت التقاطها لعرضها على الجمهور الذي ينتظر مثل تلك اللقطات بشوق وفضول وشغف، وقد التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية للسيارة بينتلي كونتيننتال GTC وهي تنطلق على حلبة نوربورجرينج..

تغطت السيارة بطلاء مموه الهدف منه إخفاء أكبر قدر من ملامحها عن الأعين الفضولية، لكنه لم ينجح في إخفاء ملامحها الأساسية فيمكنك عزيزي القارئ أن ترى شبكة أمامية واسعة تتخذ شكلاً مستطيلاً، وعلى جانبيها تستقر مصابيح دائرية هي المميزة لسيارات بينتلي، بينما نرى أسفل المصد شبكة أخرى أضيق ممتدة أفقيًا، ولم تطمس علامات التمويه الخطوط البارزة على غطاء المحرك.. وتبدو كونتيننتال في الصور مغطاة بسقفها القماشي القابل للطي، وقد أظهرت لقطات تجسسية سابقة للسيارة وجود عاكس هواء قابل للإزالة فوق المقاعد الخلفية..

وتأتي كونتيننتال بمحرك W12 قادر على إنتاج 626 حصانًا، في حين سيتم تقديم نسخة تعمل بمحرك V8، وستكون النسخة الجديدة من السيارة أخف وزنًا من الطراز السابق على الرغم من أنها لا تزال واحدة من أثقل السيارات المكشوفة في السوق.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا