عالم السيارات

12 رمضان 1439 26 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي
نيسان ألتيما قد تختفي من السوق الأسترالية
# الثلاثاء , 15 مايو 2018 02:45 م

 

 

لا يمكنك أن تعمل بمعزل عن المستهلكين إذا كان ما تقدمه يعتمد في الأصل على رغباتهم، وهو ما ينطبق تمامًا على شركات السيارات التي تقيس احتياجات العملاء واتجاهاتهم لتلبيها لهم، وبعد أن أعلنت فورد أمريكا توقفها عن إنتاج وبيع السيارات السيدان يبدو أن نيسان أستراليا ستتبعها..

فقد أعلنت نيسان أستراليا أن تركيزها سيتجه إلى السيارات الكهربائية والـSUV، وذلك استنادًا إلى أولويات أخرى أدت إلى تغير الاستراتيجيات، كما انسحبت من بطولة السوبر كارز التي تجرى في نهاية العام الجاري.. وكانت نيسان قد أكدت على أنها ستجلب سيارتها الكهربائية الشهيرة ليف إلى أستراليا حيث ترى أنها مناسبة لمتطلبات السوق هناك..

وبسؤال رئيس نيسان أستراليا عن خطة الشركة بخصوص السيارات السيدان وأشهرها ألتيما أجاب أن اتجاهه الشخصي يقضي بعدم التخلي عنها، وقد يتقرر عودتها إلى السوق مرة أخرى لكن ذلك لم يتم تأكيده بعد، كما أن انسحاب نيسان من بطولة السوبر كارز لا يعني أن ألتيما لن تنطلق على حلبة السباق، فهي مستمرة مع فريق السباق لكنها لن تكون مدعومة من نيسان..

والجدير بالذكر أن ألتيما لن تكون متاحة للمستهلكين لشرائها في أستراليا لحين إشعار آخر، حيث أوقفت نيسان بيعها منذ إبريل 2017 في إطار خطتها للتركيز على السيارات الكهربائية والـSUV.

 

#
  • تعليقات Facebook