عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
تعرف على مواصفات لكزس LX 570 الجديدة فى مصر
# الخميس , 10 مايو 2018 01:33 م

 

 

 

تعتبر  السيارة لكزس LX570 نقلة كبيرة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتقدم تجربة مميزة لقيادة السيارات رباعية الدفع، فهي تدمج بين روح المغامرة والرفاهية، وتعتمد على محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 362 حصان ويمكن أن تنطلق السيارة من الثبات إلى 100 كم في الساعة خلال 7.5 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كم في الساعة  وتم  تقديمها بسعر 5 مليون و 100 الف جنيه مصرى .

يجمع التصميم الخارجي لطراز لكزس LX ما بين المظهر القوي للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات والترف الأصيل الذي يليق بمركبة لكزس الرائدة. وتضفي واجهة المركبة الأمامية شعوراً بالثبات مع الجزء السفلي الذي يوحي بالصلابة، في حين يُبرِز المظهر الجانبي للمركبة تحسينات الجزء السفلي من الهيكل الديناميكي والجريء، فيما يمتاز الجزء الخلفي بمظهر يدل على الرشاقة والمتانة.

و تعكس المقصورة الداخلية لطراز لكزس LX ذات الأداء العملي الفائق إحساساً بالأناقة، وذلك من خلال تناغم مواد مختلفة مثل المعدن والجلد الطبيعي وخامة الخشب. وتتيح لوحة أجهزة القياس بوضعها الأفقي للسائق سهولة تقييم موقع ووضعية المركبة بالإضافة الي لوحة أجهزة القياس هناك شاشة عرض EMV عريضة ملونة مقاس 12.3 بوصة تجمع بين وظائف عرض وتشغيل أنظمة الترفيه، والملاحة، والتحكم بدرجات الحرارة وغيرها من الخصائص.

 

 وحرصت لكزس على تزويد سيارتها LX570 بحزمة مزايا السلامة، وتهدف إلى تمكين السائق من القيادة بمنتهى الثقة وبشكل آمن وسليم؛ إلى جانب نظام المصابيح الأمامية عالية الإشعاع التلقائية، بالإضافة إلى أكثر من 8 وسائد هوائية جانبية وخلفية، ونظام خاص لحماية السيارة من السرقة.

 وتتميز السيارة من الداخل بتصميم عائلي فريد حيث يتوافر بها عدد 8 مقاعد كما أن مقاعد الصف الثاني والثالث قابلين للطي، و مزودين بمكيف هواء مستقل وشاشات ترفيه 11.6 بوصة، ومن مميزات السيارة إمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

علامة لكزس حققت نجاحات باهرة في الأسواق العالمية ونتيجة لجهودها المستمرة في توفير أفضل اختيارات السيارات الفارهة وخدمة لعملائها، جاءت لكزس ضمن أفضل 4 علامة تجارية للسيارات على مستوى العالم من وجهة نظر المستهلكين وفقًا للتقرير الذي أعلنته مجلة Consumer Reports، والتي اعتمدت في تصنيفها على عدة معايير أهمها رضا العملاء ودرجة ثقتهم في العلامة التجارية، والاستعداد لإعاده الشراء  مرة أخرى،

جدير بالذكر أن تويوتا إيجيبت هي الموزع الوحيد لمنتجات شركة تويوتا موتورز في مصر. وتأسست تويوتا إيجيبت عام 1979 وتشهد منذ تأسيسها مراحل عديدة من النمو والتطور والتميز الذي جعلها الاختيار الأول لدى العملاء في مصر، وتمتلك تويوتا إيجيبت شبكة واسعة من الموزعين على مستوى جمهورية مصر العربية، وتمثل الشراكة مع لكزس إضافة قوية لما تقدمه تويوتا من طرازات السيارات الفارهة سينعكس بشكل قوي على زيادة حصتها السوقية وقدرتها على توفير مزيد من الاختيارات المميزة لعملائها.

 

#
  • تعليقات Facebook