عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تويوتا تحتفل بعيد ميلاد هايلوكس بإصدار نموذجين جديدين
# الأربعاء , 02 مايو 2018 03:00 م

تعتبر البيك أب هايلوكس واحدة من أعرق سيارات تويوتا، فقد بدأ إنتاجها عام 1968 وانطلقت منذ ذلك الحين في ثمانية أجيال، وهي تتم هذا العام عامها الخمسين، واحتفالاً من تويوتا باليوبيل الذهبي لسيارتها قررت عرض نسختين جديدتين من هايلوكس..

تحمل النسخة الأولى اسم Invincible X، أما الثانية فهي تحمل اسم إصدار محدود Limited Edition وذلك لأنها ستضم 150 وحدة فقط، والنسخة الأولى تحمل ملامح مميزة عن بقية التشكيلة فهي تأتي بشبكة جديدة ذات إطار من الكروم اللامع، ومصد جديد يستقر تحته مصباحا الضباب الدائريان في تجويفين باللون الأسود..

أما في الداخل فتتميز المقصورة بهيمنة اللون الأسود عليها مع تطعيمات من الكروم الفضي اللامع الذي يصنع تناقضًا جذابًا مع اللون الأسود، بالإضافة إلى إدراج درجة الأسود البيانو على لوحة القيادة وألواح الأبواب وعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة، وكجزء من التجهيزات القياسية زودت تويوتا السيارة بنظام التحذير عند مغادرة الحارة المرورية ومساعد قراءة اللافتات المرورية..

وقد حصلت النسخة X على محرك سعة 2.4 لتر قادر على إنتاج قوة 148 حصانًا، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات..

أما نسخة الإصدار المحدود فستأتي بخيارين لونين هما البرتقالي والأزرق، وستحصل على مكونات خارجية سوداء إضافية وسبائك سوداء مقاس 18 بوصة.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook