عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
ميتسوبيشي تحول لانسر إلى كروس أوفر
# الإثنين , 23 أبريل 2018 03:00 م

صرح الرئيس التنفيذي لميتسوبيشي عام 2015 أن الشركة اليابانية لا تنوي الاستمرار في إنتاج سيارتها الصالون الشهيرة لانسر؛ وفسر ذلك بأنها تنوي التركيز على قطاع سيارات الدفع الرباعي التي ازداد الطلب عليها حول العالم، مشيرًا إلى أن الموارد المالية للشركة لا تكفي لتنفيذ ذلك وتطوير السيارة الصالون في نفس الوقت..

وفي عام 2017 صرح نائب الرئيس التنفيذي لميتسوبيشي أن طراز 2017 من لانسر سيكون آخر إصدار تشهده الأسواق، لكن السيارة التي بدأ إنتاجها عام 1973 واستمر 44 عامًا كاملة تأبى أن يطويها النسيان، فقد قررت صانعتها أن تعيدها إلى الحياة في شكل كروس أوفر!

هذا ما كشفت عنه ميتسوبيشي في إطار خطة منتجات طويلة المدى تتضمن استبدال طرازات موجودة بالفعل من بيها ASX وأوتلاندر وتحويل لانسر إلى سيارة كروس أوفر، وذلك بعد ارتفاع مبيعات هذه الفئة بسبب الإقبال عليها حول العالم..

ويبدو في الصورة الشكل المحتمل للانسر الكروس أوفر والذي عرضته ميتسوبيشي في معرض طوكيو العام الماضي، وتظهر السيارة بخطوط قوية وملامح عدوانية تميزها عينان ضيقتان بينهما شبكة ضيقة أيضًا وغطاء محرك قصير، لكن ميتسوبيشي لم تعلن عن الوقت الذي تنوي فيه طرح لانسر في شكلها الجديد.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا