عالم السيارات

05 ذو الحجة 1439 16 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
حزمة لكزس الجديدة.. الأسود يليق بها
# الجمعة , 20 أبريل 2018 09:00 م

لا شك أن للون الأسود أناقته وغموضه، وهو يضيف إلى ما يكسوه لمسة من المهابة والسحر لا تخطئها العين، ويمكنك أن تسأل عن ذلك كل من ترتدي ثوب سهرة أسود وكل من يقود سيارة سوداء اللون.. وإذا كنا نتحدث عن السيارات فإن اللون الأسود المطفأ يكون أكثر جاذبيةً وبهاءً، وهذا ما أدركته لكزس وقررت تطبيقه بحزمة جديدة توفرها للطرازين RC 300 وF Sport 350..

تتضمن حزمة Black Line مجموعة من التحسينات الخارجية والداخلية، ففي الخارج يحصل العملاء على عجلات بلون أسود مطفأ مع مسماك فرامل برتقالي أو أسود، بالإضافة إلى لمسات من الكروم الأسود تبدو واضحة في الإطار المحيط بالشبكة الأمامية وذلك المحيط بالنوافذ، وهي تضيف أناقة ساحرة إلى السيارة في امتزاجها مع اللون الأسود الذي يكسو الجسم ويغلف فتحات الشبكة الأمامية..

أما في الداخل فهناك حياكة برتقالية بارزة تتناثر في أنحاء المقصورة مع عجلة قيادة حصرية مطعمة بالخشب، وتأتي سيارات Black Line مجهزة بحزمة الملاحة ونظام Mark Levinson الصوتي، بالإضافة إلى مساعد الركن ومصابيح LED ثلاثية الحزم الجديدة، وعلى جانب الأداء تأتي RC 300 القياسية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، أما باقي إصداراتها فهي تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر..

وهكذا تمنح لكزس سيارتيها حزمة سوداء جديدة تجعلها أكثر أناقةً وسحرًا، وهي تثبت أن للأسود لمسته الساحرة وأنه يليق بها.

 

#
  • تعليقات Facebook