عالم السيارات

09 صفر 1440 19 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
SUV جديدة بتوقيع مرسيدس مايباخ
# الجمعة , 20 أبريل 2018 03:00 م

حين يجتمع اسما مرسيدس ومايباخ فلا بد أن تكون النتيجة سيارة فاخرة إلى درجة تحبس الأنفاس.. هذا ما نظنه وهذا ما يقدمه لنا الاسمان دومًا دون أن يخيبا ظننا ولو مرة واحدة، ويبدو أن الثنائي الفاخر قد قرر أن يمنحنا سيارة مميزة جديدة تم الكشف عن خطوط مبدئية لها استعدادًا للكشف عنها في معرض بكين الدولي للسيارات الذي تبدأ فعالياته بنهاية الشهر الجاري..

تنتمي السيارة الجديدة إلى فئة الـSUV، وهي اختبارية لم تكشف مرسيدس إن كانت ستدخلها إلى خطوط الإنتاج لتجعلها حقيقة تنطلق على الطريق، وتبدو في الصوة الوحيدة التي كشفت عنها الصانعة الألمانية مقصورة فاخرة حيث لوحة القيادة متسعة ذات خطوط أفقية توحي بالاتساع وتحتل جزءًا كبيرًا منها شاشة ملونة تحيطها فتحتا مكيف، بالإضافة إلى كونسول وسطي متسع وعجلة قيادة أنيقة مسطحة القمة والقاعدة..

ومن المحتمل أن تأتي السيارة الاختبارية الجديدة على قاعدة السيارة GLS من مرسيدس، ورغم أنه لم يتم الإفصاح عن المحرك الذي ستتزود به فإن التوقعات تشير إلى محرك V.. هل يبدو الأمر غامضًا؟ إن هي إلا أيام معدودة تفصلنا عن معرفة التفاصيل الكاملة في معرض بكين، ويكفينا الآن أن نعرف أن اسم مرسيدس مايباخ سيزين SUV.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا