عالم السيارات

11 صفر 1440 21 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
«En2l» تعلن مفاجآت للسوق المصري والعربي بالملتقي الاستثماري السنوي في دبي
# الثلاثاء , 10 أبريل 2018 12:51 م
 شارك تطبيق انقل للخدمات اللوجيستية الجديد «En2l»للسيارات في الملتقي الاستثماري السنوي بدبي، بدورته الثامنة، وذلك وسط أكثر من 72 من القادة الحكوميين ومدراء الاستثمار من القطاع الخاص .

حيث جاءت مشاركة «En2l» في المنتدى ضمن مشروعات ريادة الأعمال واستخدام تكنولوجيا الاتصالات، وأكدت شيرين الطاق مدير العلاقات العامة  للخدمة أن مشاركة "انقل" تعد أولي محطاتها للتواجد في مثل هذه الملتقيات الدولية .

وأشارت «شيرين» إلى أهمية التواجد في مثل هذه الملتقيات للتعرف على كل ما هو جديد في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مضيفة أن المشاركة جاءت متزامنة مع حكم محكمة الأمور المستعجلة في القاهرة بإيقاف تنفيذ حكم القضاء الإداري بوقف نشاط شركتي «أوبر وكريم» ونظرائهما، وهو ما جاء بنتيجة ايجابية علي المستثمرين المشاركين بالمنتدى وتأكيد دعم وجدية الحكومة المصرية في جذب هذا القطاع الكبير في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لضخ المزيد من الاستثمارات فيه .

وأعلنت "انقل" خلال اليوم الأول من مشاركاتها بالمنتدى بداية أعمال الشاحنات من أنواع 1.5 طن، وطراز 3-6 طن، التي بدأت العمل في الشركة منذ بداية الأسبوع بعدد سيارات تصل إلى 305 سيارة متنوعة، وأن الشركة ستحرص دائما علي تقديم كل ما يخدم المواطن ويسهل عليه آلية اختياره للخدمات المقدمة بخلاف أسعار تنافسية مقارنة بما هو متاح .

ويشهد ملتقى الاستثمار السنوي في دورته للعام الجاري، التجمع الأكبر من نوعه للوزراء، والكيانات التجارية، وغرف التجارة، والقطاعات الاقتصادية، ودوائر الاستثمار، فضلاً عن المستثمرين، وينظم حزمة متنوعة من الأنشطة مثل المؤتمر والمعرض وورش عمل بناء القدرات الاستثمارية .

يذكر أن ملتقى الاستثمار السنوي بدبي يعد حدثاً رائداً في هذا الصدد، لا سيما مع مشاركة أكثر من 141 دولة في دورته الحالية، فضلا عن حضور حوالي 20,000 مستثمر وزائر من مختلف الأسواق المتقدمة والناشئة، وتتواصل فعالياته لثلاثة أيام من 9 إلى 11 أبريل .


#
  • تعليقات Facebook