عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي
تسلا ترفع سنوات ضمان سياراتها
# الأحد , 08 أبريل 2018 04:00 م

 

 

لا تخفى سيارات تسلا موتورز على المهتمين بعالم السيارات؛ فالشركة التي تأسست منذ عشر سنوات فقط استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا مميزًا فيما يختص بالسيارات الكهربائية، حتى أصبح طرازها S نموذجًا تسعى الشركات إلى منافسته وتجعله هدفًا تأمل أن تتفوق عليه..

وكخطوة إيجابية نحو عملائها قررت تسلا موتورز رفع سنوات الضمان على طرازيها S وX ليصبح ثماني سنوات أو 160 ألف كيلو متر أيهما أقرب.. ويغطي الضمان عيوب أي مكون تم تصميعه أو توفيره بواسطة تسلا، كما يغطي أي ضرر ناتج عن نيران البطارية حتى إذا كان سببه أخطاء في القيادة.. أما ما يتعلق بالبطارية الليثيوم أيون ووحدة القيادة الكهربائية فيغطيها ضمان ثماني سنوات وعدد غير محدود من الكليلو مترات..

ويرتبط الضمان الجديد بالسيارة ويمكن نقله عند بيعها طالما لم تنقضِ السنوات الثماني أو عدد الكيلو مترات المحدد، ويتم تطبيق فترة الضمان الجديدة على جميع النسخ التي تم تسليمها بعد 30 من مارس الماضي، أما تلك النسخ التي تم شراؤها قبل ذلك التاريخ فقد منحت تسلا أصحابها خيار شراء ضمانات ممتدة لتغطية الفترة نفسها..

وبهذه الخطوة تجذب تسلا موتورز مزيدًا من الأنظار إليها ومزيدًا من العملاء إلى سياراتها، ليثبت إيلون ماسك مؤسسها ورئيسها التنفيذي أنه قادر بالتخطيط الذكي على احتلال مكانة مميزة في عالم السيارات عمومًا وفي قطاع السيارات الكهربائية على وجه الخصوص.

 

#
  • تعليقات Facebook