عالم السيارات

13 صفر 1440 23 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
شيفروليه تكشف عن سبارك الجديدة
# الجمعة , 06 أبريل 2018 03:00 م

قدمت شيفروليه سيارتها سبارك للمرة الأولى عام 1998، وهي سيارة صغيرة تنتمي إلى فئة سيارات المدينة وتعد خيارًا مناسبًا إذا كنت تبحث عن سيارة بسعر معقول يمكنك أن تنساب بها على طرق المدن المزدحمة، وقد كشفت صانعتها عن الطراز الأحدث منها بوجه محدث لتواصل نجاحها وجذبها لمزيد من العملاء..

يميز سبارك الجديدة الاستخدام المفرط للكروم في المقدمة، فهو يحيط بالشبكة الأمامية ويمتد إلى المصباحين كأنه يرغب في ضمهما إلى الشبكة، وهما مصباحان يعملان بتقنية LED ويتمتعان بتصميم واسع نسبيًا مسحوب إلى الأعلى قليلاً..

في الداخل تتمتع المقصورة باتصال الجيل الرابع من الإنترنت عبر شبكة لاسلكية Wi-Fi، وتتيح السيارة الاتصال بنظامَي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام OnStar..

ولم تنسَ شيفروليه سلامة ركاب سيارتها، فزودتها بعشرة وسائد هوائية قياسية، وكاميرا للرؤية الخلفية، والتحكم الإلكتروني في الثبات، وتنبيه الاصطدام الأمامي ونظام التحذير عند مغادرة الحارة المرورية، بالإضافة إلى الفرامل الأوتوماتيكية عند الطوارئ..

وتتوفر سبارك الجديدة بمحرك DOHC سعة 1.4 لتر يتصل بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة متغير CVT، وستُطرح للبيع في أواخر العام الحالي.  

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا