عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
شيفروليه تكشف عن كروز الجديدة
# الجمعة , 06 أبريل 2018 11:56 ص

تعد السيارة كروز واحدة من أهم سيارات شيفروليه، ليس بالنسبة إل العملاء فقط بل بالنسبة إلى صانعتها كذلك؛ فهي سيارة تتمتع بجاذبية كبيرة تجعلها واحدة من عوامل جذب عملاء جدد إلى علامة شيفروليه، وهي تطل في طرازها الأحدث بمظهر أكثر فخامة وبتحديثات تجعلها قادرة على مواصلة نجاحها..

في الخارج تأتي كروز بشبكة جديدة ذات خطوط متعرجة تمنحها مظهرًا شرسًا، وعلى الجانبين تستقر عينان ضيقتان مسحوبتان إلى الأعلى قليلاً تعملان بتقنية LED، ويمكنك أن ترى على غطاء المحرك خطوطًا بارزة تساهم في تعزيز مظهر القوة الذي تطل به كروز الجديدة..

وتشمل التحديثات الجديدة التي حصلت عليها كروز 2019 في نسختيها السيدان والهاتشباك راديو يعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وبدء التشغيل عن بُعد والتحكم الآلي في المكيف، وعجلات متوفرة بمقاس 17 و18 بوصة، كما تتمتع المقصورة باتصال لاسلكي بالإنترنت Wi-Fi من الجيل الرابع 4G..

أما أنظمة السلامة الجديدة فتشمل التنبيه عند تغيير الحارة المرورية مع تنبيه النقطة العمياء، وتنبيه خلفي للمرور، ومساعد الركن الخلفي، وتنبيه الاصطدام الأمامي، وفرامل أوتوماتيكية، ونظام مساعد حفظ الحارة المرورية..

وتُطرح كروز 2019 في أواخر العام الحالي 2018، وهي تتوفر في إصدار سيدان وآخر هاتشباك وتأتي بمحرك تيربو سعة 1.4 لتر ومحرك تيربو ديزل سعة 1.6 لتر.

 

#
  • تعليقات Facebook