عالم السيارات

09 صفر 1440 19 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ميتسوبيشي تمنح باجيرو سبورت تحديثات متنوعة
# الخميس , 05 أبريل 2018 03:00 م

تعد باجيرو واحدة من سيارات الدفع الرباعي ذائعة الصيت في الوطن العربي، وهي صاحبة مسيرة طويلة بدأت عام 1982 واستمرت حتى عامنا هذا، وهي الآن في جيلها الرابع الذي بدأ عام 2011، وقد منحتها ميتسوبيشي تحديثات متنوعة على مستويات متعددة..

أول تلك التحديثات تعزيز السلامة من خلال إضافة نظام فرملة ذاتي للحالات الطارئة كتجهيز قياسي، وذلك إلى جانب نظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يحافظ على مسافة آمنة ثابتة بين سيارتك والسيارة التي تنطلق أمامها على الطريق..

أيضًا أضافت ميتسوبيشي نسخة ذات خمسة مقاعد من الإصدار GLS من باجيرو ليتخذ مكانه إلى جانب الإصدار ذي المقاعد السبعة، وقد حصل الإصدار GLX على عجلات من سبيكة معدنية مقاس 18 بوصة، في حين حصل الإصدار Exceed على سبويلر خلفي يحسن الديناميكا الهوائية ويمنح مؤخرة السيارة الثبات عند انطلاقها على الطريق..

بالإضافة إلى ذلك حصلت جميع الإصدارات على منفذي USB إضافيين لركاب الصف الثاني من المقاعد ومقبس طاقة إضافي بقوة 220 فولت، مع تقليمات من الكروم الفضي اللامع موزعة على الكونسول الوسطي والأبواب..

وتأتي جميع الإصدارات بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن تيربو، وهو قادر على إنتاج 178 حصانًا ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربع لتكون السيارة ذات دفع رباعي.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا