عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية للسيارة X5 من بي إم دبليو
# الأربعاء , 04 أبريل 2018 10:00 ص

 

 

حسنًا.. ما زالت عدسات الصحفيين تطارد السيارات الجديدة كما تطارد نجمات السينما، لم لا؟ أليست كل سيارة جديدة بمثابة نجمة تولد ولها معجبون ينتظرون إطلالتها ليتأملوا تفاصيلها وأناقتها؟ يبدو أن عالم السيارات مصرٌّ على إثبات أنه لا يختلف كثيرًا عن عالم البشر..

ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية للسيارة X5 من بي إم دبليو، وهي –إن كنت لا تعرفها عزيزي القارئ- سيارة SUV فاخرة تنتجها الصانعة الألمانية منذ عام 1999، وقد استمرت في ثلاثة أجيال كان آخرها طراز 2018، بينما يمثل طراز 2019 الذي التُقطت الصور التجسسية له بداية الجيل الرابع..

وعلى الرغم من التمويه الذي يغلف جسم السيارة فإن الواضح أنها ستكون أكبر حجمًا من الجيل الثالث المعروض حاليًا، مما يؤدي إلى توفر مزيد من المساحة الداخلية، كما تكشف الصور عن شبكة أمامية مزدوجة ذات حواف حادة، وتحيطها عينان بعدسات LED تمنح السيارة مظهرًا عدوانيًا، أما في الخلف فيبدو واضحًا سبويلر صغير يعلو الزجاج الخلفي وفتحتا عادم مستطيلتان تستقر كلٌ منهما على أحد جانبي المؤخرة..

وتأتي X5 على منصة بي إم دبليو لسيارات الـSUV التي أطلقتها عام 2016 بسيارتها الفئة السابعة، وهي تجمع مواد خفيفة الوزن مثل الألومنيوم والمغنيسيوم مع الفولاذ التقليدي، وذلك للجمع بين خفة الوزن والصلابة والقوة.. وينتظر أن تُطرح السيارة في وقت لاحق من العام الحلي كطراز 2019.

 

 

 

#
  • تعليقات Facebook