عالم السيارات

09 ذو الحجة 1439 20 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
بالفيديو اليوم العائلي لـ " سوبارو " من ابو غالى موتورز “ KANSHA Day”
# الإثنين , 02 أبريل 2018 10:10 ص

 

كانشا هى كلمة يابانية الاصل بمعنى العائلة او الاسرة ويعد هذا الاسم هو عنوان اللقاء السنوي الذي تقيمه شركه ابو غالى موتورز الوكيل الوحيد للعلامة اليابانية الشهيره "سوبارو" فى مصر لعملائها المميزين. ولقد بدأ ابو غالى موتورز هذا التقليد الجميل والعائلى فى تنفيذة منذ السنة الماضية ولقد كانت لمجلة عالم السيارات السبق المميز وحضور هذة الفاعليات مع عملاء سوبارو فى مصر لتشاركهم اليوم منذ بدايته.

وصرح د. ياسر السامولى رئيس قطاع التسويق بشركه ابو غالى موتورز ان الهدف الرئيسى من تنظيم اليوم هو تقوية العلاقات الاجتماعيه مع الساده عملاء "سوبارو" والحرص على جذب جميع افراد العائلة - ليس مالك السيارة فقط - عن طريق تنظيم فقرات تناسب جميع افراد العائله من الكبار والاطفال وعمل إفطار جماعى لخلق روح العائلة بين جميع العملاء وعائلتهم ..

وأضاف السامولى ايضا بأن هذا اليوم كان يوماً مناسباً جداً لعرض جميع موديلات سوبارو الجديدة على العملاء الحاليين وعرض التطويرات التى تم توفيرها فى الموديلات الجديدة وعمل اختبار قياده اتجربه انظمه الامان المميزه التي توضح اهم ما يميز سيارات سوبارو الـ XV  وكذلك السياره IMPREZA مع شرح وافي لانظمه الـ EyeSight وايضاً الـ X-mode  التي تعد احد اهم انظمه السلامه والامان بسيارات سوبارو ..

كذلك اوضح السامولي ان مثل هذه الانشطه التسويقيه تعد من افضل الاوقات لعرض جميع برامج الشركه وخصوصاً خدمات الاستبدال او ما يعرف بالـ "Trade-In" مع امكانيه شراء ضمان ممتد "Extended Warranty " وخطط للحمايه المتكامله مع امكانيه شراء وثائق التأمين التي تقلل تكلفة امتلاك وتشغيل السياره بصفة عامة ويحافظ على قيمة اعادة البيع لسيارات "سوبارو" في أعلى المعدلات.

اما عن حلول التنقل المتكاملة التي تقدمها شركه ابو غالى موتورز ، فأوضح رئيس قطاع التسويق ان هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركه أبو غالي موتورز كجزء من منظومة حلول التنقل المتكاملة التي تنتهجها في خدمه عملائها مثل خدمات "London Cab" و"ليموزينك"، هذا بالإضافة لخدمات الإيجار من SIXT Egypt لتوفير خدمات السيارة البديلة أثناء الصيانة لضمان استمرارايه اعمال ومهام العملاء.

 

فى نفس وقت صرح م. ايهاب السيد مدير خدمة ما بعد البيع فى ابو غالي موتورز عن بعض النقاط المهمة التى يتم التعامل بها داخل منظومة الشركه لتوضح مدى اهمية العميل لدينا ، وقال ان وقت شراء العميل للسيارة يتم فتح حساب لة على برنامج خاص بالشركة هذا البرنامج يعمل على تذكرة العميل بالصيانات قبل موعدها و ابلاغة بالقطع المطلوب تغيرها بناء على كيلومتر السيارة و التنبؤ بالقطع التى ستحتاج الى تغير عند زيارة العميل لعمل الصيانات الدورية ولا ينتهى دور خدمة ما بعد البيع عند هذا ولكن يتم التواصل مع العميل بهذة البيانات عن طريق الواتس اب او الايميل وخدمه الرسائل القصيره حسب رغبه العميل.

اما عن احد اهم المميزات التى تقدمها شركة ابو غالى موتورز خلال هذا اليوم شرحها لنا م. نائل محمد مدير مركز الخدمة فى شركة ابو غالى موتورز وقال ان خلال هذا اليوم يتم عمل فحص شامل ومجانى لكل سيارات الحاضرين  ويتم عمل تقرير شامل بكل المطلوب فى السيارة من صيانات او اصلاحات وبعد ذلك يتم غسيل السيارة وفى نهاية اليوم يستلم العميل السيارة ومرفق بها تقرير بالمطلوب او نتيجة الفحص الشامل و يحصل العميل هنا علي قيمة خصم تصل الى 20% على الاصلاحات التى تم اكتشافها فى الفحص حين حضور العميل مرة اخرى لاصلاحها.

 

و لقد اجرى زميلنا المهندس فادى عاطف حوار مع السيد "نكامارو" ممثل شركة سوبارو اليابانية فى مصر وقد القي السيد "نكامارو" الضوء عن اهمية عمل مثل هذة الانشطه التسويقيه والتى تعمل على تقوية العلاقة بين الشركة وبين العملاء وان هذة المناسبات تكون الوقت المناسب لطرح وعرض الموديلات الجديدة على عملاء الشركة . على الجانب الاخر ابدى عملاء سوبارو الحاضرين فى هذا اليوم مدى سعادتهم بتنظيم اليوم ودفيء الاستقبال و توفير شرح وعرض للموديلات الجديدة وتجربتها  ومعرفة اهم التجهيزات الجديدة المتاحة.

 

ومن الجدير بالذكر تميز مجموعة أبو غالي موتورز بالمهنية وبتقديم أفضل الخدمات لعملائها.  وهذا لم يأتي من فراغ فقد تم تأسيس المجموعة عام 1980 وهو ما أكسبها الخبرة اللازمة التي ساهمت فى تقديم منظومة من حلول التنقل المتكاملة، من بيع وإصلاح وتأجير وتمويل وتأمين  وحلول تكنولوجية من خلال عدة علامات تجارية كبري لتخدم الآن ما يزيد عن 100 ألف عميل من قبل أكثر من ثمانمائة موظف.









 

#
  • تعليقات Facebook