عالم السيارات

09 صفر 1440 19 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
سيارات نتوقع أن نراها في معرض باريس الدولي
# الإثنين , 02 أبريل 2018 10:02 ص

تتوزع على مدار شهور العام معارض السيارات الدولية التي تجتمع فيها شركات السيارات، لتعرض للجمهور كل ما يهمه من طرازات جديدة وابتكارات متطورة، ومن بينها معرض جنيف الذي يقام في شهر مارس ومعرض نيويورك الذي تقام فعالياته حاليًا ومعرض باريس الذي ننتظر بدء فعالياته في شهر أكتوبر المقبل..

ومن بين السيارات التي نتوقع أن نراها في معرض باريس الدولي للسيارات 2018 الفئة B من مرسيدس، والتي ستأتي على منصة الفئة A وستشاركها مجموعة المحركات والتكنولوجيا..

يتوقع أيضًا من الصانعة الفرنسية بيجو أن تعرض في باريس الجيل الجديد من السيارة الهاتشباك 208، وستأتي بمنصة السيارة C3 من سيتروين وربما تحصل على نفس المحرك، وستتوفر نسخة كهربائية منها لتُطرح في الأسواق في النصف الثاني من 2019، ولن تقتصر بيجو على ذلك بل ستعرض أيضًا السيارة 508..

وما زلنا مع الفرنسيين حيث يتوقع أن تعرض سيتروين الجيل الثالث من السيارة C5، وإذا كانت الرئيس التنفيذي للشركة قد صرحت أن السيارة C5 السيدان الجديدة ستنطلق في عام 2020، فالمتوقع أن تُعرض في باريس نسخة اختبارية تحمل الاسم نفسه..

أما رينو فستعلن حضورها في معرض باريس بالنموذج الجديد من السيارة كليو التي تستند إلى منصة CMF-B المحدثة، وستكون مدعومة بمحرك بنزين صغير لكنها قد تحصل على نظام هجين..

وأخيرًا فيتوقع من بي إم دبليو أن تعرض الفئة الثالثة، وستعرض شركة ألبين سيارتها الـSUV الجديدة.

#
  • تعليقات Facebook