عالم السيارات

05 ذو الحجة 1439 16 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
كيا تكشف عن كارنيفال الجديدة في معرض نيويورك
# السبت , 31 مارس 2018 01:07 م

كشفت كيا موتورز عن الطراز الجديد من سيارتها كارنيفال في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018 الذي تستمر فعالياته حتى الثامن من شهر إبريل، وهي تطل في نسختها الجديدة بتحديثات خارجية وداخلية تضيف إليها مظهرًا متجددًا..

في المقدمة يمكنك أن ترى زوجًا من المصابيح المعاد تصميمها حيث تأتي بشكل أقرب إلى الشكل المستطيل، وقد حصلت على مصابيح إضاءة نهارية LED، بينما تأتي الشبكة الأمامية التي تشبه أنف النمر بفتحات جديدة على شكل فتحات شبكة الصيد، وأسفلها يستقر مصد معاد تصميمه، بينما حصلت السيارة في المؤخرة على مصباحين جديدين وخط من الكروم الفضي اللامع أسفلهما، وتحمل السيارة عجلات قياس 17 و18 و19 بوصة..

في الداخل أُضيف شاحن هاتف لاسلكي بين المقاعد بينما حصل ركاب الصف الثالث من المقاعد على نقطة شحن USB في منطقة الأمتعة، أما ركاب الصف الثاني من المقاعد فلم تنسهم كيا، فقد ثبتت لهم شاشتين مقاس 10.1 بوصة على ظهر المقعدين الأماميين ووفرت لهم إمكانية الاستماع عبر سماعات تعمل بتقنية البلوتوث، ومن بين التحديثات أيضًا نظام صوتي جديد مكون من ثمانية مكبرات صوت..

وبالإضافة إلى ذلك أضافت كيا لسيارتها نظامًا جديدًا لمراقبة انتباه السائق والتحذير عند اكتشاف نقص الانتباه، مع الكشف عن إجهاد السائق وإصدار تنبيهات مرئية ومسموعة إذا اعتقد النظام أن السائق بحاجة إلى أخذ استراحة، مع نظام للتحذير من الاصطدام قبل تطبيق الفرامل التلقائية..

لم تمتد التحديثات إلى ما تحت غطاء المحرك، فما زالت كارنيفال تتمتع بمحرك V6 سعة 3.3 لتر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات..

لم تكشف كيا عن أسعار كارنيفال 2019، لكنها أعلنت أن السيارة ستُطرح للبيع في شهر مايو المقبل، وحينها ستكون الأسعار أمرًا معلنًا.

 

#
  • تعليقات Facebook