عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فورد تكشف عن فيوجن الجديدة كليًا
# السبت , 24 مارس 2018 04:00 م

 

 

كشفت شركة فورد عن طراز 2019 من سيارتها فيوجن التي ستظهر للمرة الأولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يبدأ بعد بضعة أيام، لتُطرح في صالات العرض بحلول أواخر صيف العام الجاري..

وتأتي فيوجن الجديدة بتقنية Co-Pilot360 لمساعدة السائق، فهي تضم حزمة من الأنظمة التي تجعل القيادة أسهل وأكثر متعة، منها الفرملة التلقائية للطوارئ مع الكشف عن المشاة لتجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى أو مع المشاة، ونظام كشف النقطة العمياء الذي يستخدم الرادار للكشف عن المركبات التي تقع في النقطة العمياء، ونظام الحفاظ على الحارة المرورية الذي يجعل عجلة القيادة تهتز بين يديك عند انحراف السيارة عن مسارها، والكاميرا الخلفية الاحتياطية..

وتأتي فيوجن بلمسات تصميمية جديدة منها الشبكة الأمامية السداسية ذات الإطار المصنوع من الكروم الفضي اللامع، وغطاء المحرك الذي يتميز بخطوط بارزة تمنح السيارة مظهرًا قويًا، والعينان الضيقتان اللتان تكتحلان بخطوط LED، كما تأتي المصابيح الخلفية ومصابيح الضباب بتقنية LED..

وتأتي فيوجن بمحرك إيكوبوست سعة 1.5 لتر، بينما تأتي النسخة الهجينة بالقدرة على قطع 40 كيلو مترًا بالاعتماد على الوضع الكهربائي وحده، وهو ما يتفوق بنسبة 20% على النسخة الحالية..

لم تكشف فورد عن تفاصيل إضافية تخص التصميم الداخلي لسيارتها أو أدائها، فهي تحتفظ بكل ذلك سرًا لحين الكشف عنه في نيويورك بعد أيام قليلة.

 

#
  • تعليقات Facebook