عالم السيارات

05 ذو الحجة 1439 16 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ميتسوبيشي تطلق إصدارًا خاصًا بتوهج البرتقال
# الأربعاء , 21 مارس 2018 07:00 م

كشفت ميتسوبيشي النقاب عن السيارة بارباريان Barbarian التي تعد إصدارًا خاصًا من البيك أب الناجحة L200، وقد أصدرها قسم مشاريع المركبات الخاصة SVP الخاص بها..

أول ما يجذب الأنظار إلى السيارة الجديدة تلك اللمسات البرتقالية المتوهجة التي تتوزع على جسمها من الخارج، فأنت تراها في شكل إطارين عريضين يحيطان بالمصباحين الأماميين وآخرين يحيطان بالمصباحين الخلفيين وقضيب عريض يقطع الجزء السفلي من الشبكة الأمامية وإطارين دائريين يحيطان بمصباحي الضباب، كما يستقر قضيبان برتقاليان على السقف ودوائر برتقالية أسفل مقابض الأبواب، وتستأثر العجلات التي تأتي بمقاس 1 بوصة بالنصيب الأكبر من اللون البرتقالي.. وبالإضافة إلى كل تلك اللمسات البرتقالية تأتي السيارة في لونين هما الأسود الماسي والرمادي المعدني..

في الداخل لا تتخل ميتسوبيشي عن لمساتها البرتقالية، فتراها في قطع جلدية تطعّم كسوة المقاعد وخيوط برتقالية تضم أطراف الجلد إلى بعضها البعض، وهي تصنع مع اللون الأسود تضادًا جذابًا قادرًا على منحك شعورًا بالحيوية..

وعلى جانب الأداء أعلنت ميتسوبيشي أن السيارة الجديدة ستحصل على محرك سعة 2.4 لتر وستكون ذات دفع رباعي، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات مع توفر خيار أوتوماتيكي من خمس سرعات، وسيتم صنع 250 وحدة فقط من بارباريان.

 

#
  • تعليقات Facebook