عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
فولكس فاجن تستعد لنيويورك بنسخة جديدة من أطلس
# الثلاثاء , 20 مارس 2018 07:00 م

تسعة أيام تفصلنا عن بداية معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018، وهو واحد من معارض السيارات المهمة على مدار العام والذي تستعد له شركات السيارات لتقدم فيه جديدها إلى عشاق عالم السرعة، ومن بين الشركات التي تستعد لنيويورك فولجس فاجن التي تنوي أن تكشف فيه عن نسخة جديدة من سيارتها أطلس التي تنتمي إلى فئة الـSUV..

كانت فولجس فاجن قد بدأت إنتاج أطلس في العام الماضي فقط ليصدر منها طراز 2018، وهي سيارة متوسطة الحجم ذات ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب، وقد وعدت الصانعة الألمانية أن تكون مساحة الصف الثالث من المقاعد كافية لاستيعاب ركاب بالغين، لكنها أعلنت عن استعدادها لمعرض نيويورك بنسخة من أطلس ذات صفين فقط من المقاعد وتتسع لخمسة ركاب بالغين..

ولم تكشف الصانعة الألمانية عن أداء النسخة الجديدة ذات المقاعد الخمسة، لكن المتوقع أن تأتي بمحرك تيربو سعة 2 لتر بقوة 235 حصانًا أو محرك V6 بقوة 276 حصانًا، على أن يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وعلى حين تأتي النسخة ذات المقاعد السبعة بخيارين من الدفع أحدهما دفع ثنائي والآخر رباعي يتوقع أن تأتي النسخة الجديدة بنفس الخيارين..

وقد أعلن الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن أن النسخة ذات المقاعد الخمسة سيتم إنتاجها في مصنع المجموعة بولاية تينيسي، وستكون مخصصة للسوق الأمريكية فقط.

 

أخبار ذات صلة
بولو GTI الجديدة من فولكس فاجن الإثنين , 19 مارس 2018 04:49 م
أجمل إعلان الإثنين , 27 نوفمبر 2017 10:30 ص
#
  • تعليقات Facebook