عالم السيارات

09 ذو الحجة 1439 20 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة Z4 من بي إم دبليو
# الإثنين , 19 مارس 2018 07:00 م

تلاحق عدسات الكاميرات الفضولية نجمات

في كل خطوة يخطونها، ومهما حاولت إحداهن التخفي تتمكن عدسة أحد الصحفيين من التقاط عدة صور لها وهي تقوم بشأن من شؤون حياتها، والوضع لا يختلف كثيرًا في عالم السيارات، فعدسات الكاميرا تلاحق السيارات الجديدة وتحرص على التقاط عدة صور لها، حتى وهي تتخفى بزي مموه لتجربها صانعتها على الطريق.. والسيارة Z4 من بي إم دبليو نجمة تستحق أن تلاحقها الكاميرات وتلتقط لها تلك الصور التي تكشف عن الكثير رغم التخفي..

تأتي السيارة بالشبكتين الشهيرتين المميزتين لسيارات بي إم دبليو، لكن الجديد أن القضبان الرأسية لا تقطعهما بل استُخدمت بدلاً منها نقاط من الكروم الفضي اللامع، فبدت كنجوم متلألئة على سماء داكنة السواد، كما يبدو واضحًا أن العينين الشبيهتين بعيني النسر والمميزتين لسيارات الصانعة الألمانية قد تم التخلي عنهما لصالح تصميم جديد، ويأتي السبليتر الأمامي بجانبيه المرتفعين ليجعل مقدمة السيارة تبدو كسمكة قرش تبرز أنيابها..

في المؤخرة يأتي المصباحان الخلفيان بتصميم حرف L ويبدو واضحًا دفيوزر مصنوع من ألياف الكربون مع فتحتي تهوية خلف العجلتين الخلفيتين وفتحتي عادم من الكروم اللامع..

لم تفصح بي إم دبليو عن المحرك الذي ستزود به سيارتها، لكن المتوقع أن تحصل على محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تيربو تصل قوته إلى 350 حصانًا.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook