عالم السيارات

11 صفر 1440 21 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
رينو تطلق إصدارين خاصين من توينجو وكادجار
# الأحد , 18 مارس 2018 09:00 م

تنتمي السيارة توينجو إلى فئة سيارات المدينة، فهي صغيرة الحجم مناسبة للتنقل على طرق مزدحمة، أما السيارة كادجار فهي SUV مدمجة كشفت عنها رينو للمرة الأولى عام 2015 ولاقت نجاحًا ملحوظًا من وقتها حتى الآن، ومؤخرًا كشفت الصانعة الفرنسية عن إصدارين خاصين من سيارتيها..

الإصدار الأول من توينجو يحمل اسم توينجو ريد نايت، ويأتي بجسم أسود داكن مع خط أحمر عريض على كل جانب يبدأ من الزاوية الخلفية للمصباح الأمامي وينتهي عند الزاوية الخارجية للمصباح الخلفي، وتحمل ذلك الجسم عجلات قياس 16 بوصة.. أما في الداخل فقد حصل الإصدار الخاص على تنجيد باللونين الأسود والأحمر، مع نظام تحكم آلي في درجة الحرارة، وخيارات مثل سقف من قماش الكانفاس وناقل حركة مزدوج القابض..

أما الإصدار الخاص من كادجار فهو يحمل اسم كادجار أرمور لوكس ويأتي بخيارات من أربعة ألوان وخيارين للمحرك هما محرك بنزين TCe 130 ومحرك ديزل dCi 130، ويتمتع بميزات قياسية تشمل نظام R-Link 2 للمعلومات والترفيه مع نظام الملاحة العالمي، ومصابيح أمامية LED وشارات أرمور لوكس على الجانبين وعجلات قياس 19 بوصة، ونظام مساعد الركن Easy Park Assist.

 

إذا كان الإصداران الجديدان قد نالا إعجابك فيؤسفني أن أخبرك أن الصانعة الفرنسية قد أطلقتهما خصيصًا للسوق الفرنسية.. لا بد لها من تدليل مواطنيها بين الحين والآخر.. ألا ترى معي ذلك؟

#
  • تعليقات Facebook