عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فولكس فاجن تعلن عن تفاصيل جيتا الجديدة
# الجمعة , 16 مارس 2018 12:39 م

قدمت فولكس فاجن سيارتها المدمجة جيتا للمرة الأولى عام 1979، ومنذ ذلك الوقت وهي تلاقي نجاحًا ملموسًا لدرجة استمرارها في سبعة أجيال كاملة، ومؤخرًا كشفت الصانعة الألمانية عن تفاصيل الطراز الأحدث منها الذي ينتظر طرحه في الربع الثاني من العام الجاري..

تأتي جيتا بمصاريع جديدة للشبكة الأمامية تساهم في تبريد أفضل للمحرك، مع مصد أمامي معاد تصميمه يضيف لمسة من القوة إلى مظهر السيارة، بينما يستقر على جانبي الشبكة مصباحان بزوايا حادة يعملان بتقنية LED، بينما احتفظت بالخطوط المحفورة الموزعة على غطاء محركها وجانبيها، والمؤخرة التي تميزها حافة صندوق الأمتعة البارزة قليلاً لتصبح سبويلر صغيرًا، وفتحتا عادم مصنوعتان من الكروم الفضي اللامع..

في الداخل تبدو الخطوط أفقية انسيابية موحية بالاتساع، وتستقر في منتصف لوحة القيادة شاشة لمسية ملونة تجعل بيانات السيارة في محيط بصر السائق وعلى مقربة من أطراف أنامله، وتوفر فولكس فاجن في المقعدين الأماميين خاصية التبريد والتسخين، كما يتمتع مقعد السائق بذاكرة لحفظ الأوضاع المفضلة..

وتأتي جيتا بمحرك سعة 1.4 لتر قادر على إنتاج 14 حصانًا، وينقل قوة المحرك إلى العجلتين الأماميتين ناقل حركة قياسي يدوي من ست سرعات، مع توفر خيار أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا