عالم السيارات

17 جمادى الأولى 1440 23 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
المنصور تستعد لطرح أوبل انيسجينا الجديدة بالسوق المصري
# الأحد , 18 فبراير 2018 12:00 ص

 

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل العلامة التجارية أوبل في مصر تنظيمها لحفل كبير للكشف رسميًا عن الشكل الجديد من سيارتها الناجحة أوبل انيسجينا "جراند سبورت" الجديدة بالسوق المصري

الجدير بالذكر أيضًا أن إنسيجنيا هي سيارة عائلية كبيرة أطلقتها شركة أوبل الألمانية عام 2008 في معرض بريطانيا الدولي للسيارات، لتحل محل طراز فيكترا الشهير، حيث بيع هذا الطراز الجديد كليًا من قِبل عدة شركات تابعة لشركة جنرال موتورز وهي بويك باسم ريغال وشيفروليه باسم فيكترا، بالإضافة إلى شركة فوكسهول البريطانية تحت اسم إنسيجنيا، وتم الكشف عن الجيل الجديد من أوبل انيسجينا خلال الدورة الأخيرة من معرض جنيف في عام 2017.

يتميز الشكل الخارجي الرياضي لطراز إنسيجنيا بأضواء زينون أمامية تعمل بتقنية LED النهارية، وشبك تهوية أسود اللون مزين بخط من الكروم يتوسطه شعار أوبل، وصادم رياضي ضخم يحتوي على العديد من فتحات التهوية المحاطة بإطار من الكروم اللامع. وتتميز إنسيجنيا بمرايا جانبية ذات تحكم كهربائي وخطوط بارزة تمتد إلى الخلف لتصل إلى الأضواء الخلفية المثيرة التي تجمع ما بين غطاء صندوق الأمتعة المميز الذي يحتوي على ضوء توقف رفيع وخط كرومي طويل مزين بشعار أوبل، والصادم الرياضي البارز الذي يشتمل على مخرج عادم كروم بالإضافة إلى ناشر هواء صغير في وسطه. أما مقصورة أوبل إنسيجنيا الداخلية فهي مزودة بلوحة عدادات رياضية تتوسطها شاشة صغيرة لعرض أهم معلومات السيارة للسائق أثناء القيادة، وبمقود جلدي متعدد الوظائف مزود بأزرار للتحكم بالنظام الصوتي والمكالمات ومثبت السرعة، بالإضافة إلى شعار لتأكيد الطابع الرياضي لهذه السيارة. وزودت أوبل إنسيجنيا أيضًا بكونسول وسطي عصري يحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الأنظمة الترفيهية والمعلوماتية، بالإضافة إلى أزرار التحكم بنظام التكييف وأنظمة السيارة والنظام الصوتي، ومداخل AUX وUSB لربط الأجهزة الذكية وأجهزة الموسيقى.

وقد حققت السيارة مبيعات في السوق المصري وصلت إلى 1706 سيارة  بنسبة 1.9% من السوق خلال عام 2017 طبقًا لتقرير الاميك لعام 2017.

يذكر أن الجيل الحالي من أوبل انسيجنيا موديل 2017 يتوفر في مصر بثلاث فئات، الأولى بسعر يصل إلى 480 ألف جنيه،

الفئة الثانية بسعر 530 ألف جنيه

الفئة الثالثة 600 ألف جنيه

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا