الجمعة 19 أبريل 2024

توتال تطلق بنزينًا جديدًا لحماية موتور السيارة لأول مرة في مصر

05_total_0
حجم الخط: ع ع ع

 أعلنت شركة توتال عن إطلاق وقود توتال اكسيليوم 95 في مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة مما يجعله أعلى كفاءة، وأكثر اقتصادًا، وأقل تلويثًا للبيئة، وقد تمت إتاحة وقود توتال اكسيليوم 95 بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى مصر..

وأعلن إيان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: "إن إطلاق توتال اكسيليوم في مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال في هذا السوق الاستراتيجي، ونلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة لعملائنا من خلال شبكة محطاتنا التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية. إن إطلاق توتال اكسيليوم يعد إضافة محورية لحافظة منتجاتنا لتوفر مزيدًا من المزايا والفوائد الهامة التي تقدم قيمة أعلى لعملائنا".

وأضاف لوبيتي: "إن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التي تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح لعملائنا في مصر بنفس سعر وقود 95 العادي". 

ونوه مهدي القارشي، مدير إدارة العمليات بشركة توتال إيجيبت، وخبير توتال اكسيليوم: "يعد إطلاق وقود توتال اكسيليوم خطوة جديدة في مسيرتنا نحو الابتكار الدائم لمساعدة عملائنا على خفض معدلات الاستهلاك. ويجسد وقود توتال اكسيليوم 95 أفضل الخبرات التكنولوجية التي تتميز بها شركة توتال في تركيباتها، كما يعكس توتال اكسيليوم التزامنا المتواصل لتقديم أفضل جودة، فقد قام فريق أبحاث شركة توتال بتطوير هذه الأنواع من الوقود في إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام عملائنا المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم".

وأضاف القارشي:"يعمل بمركز أبحاث شركة توتال في سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحثًا متخصصًا وفرق عمل من مختلف التخصصات في مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة. وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم، وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2300 تحليل معملي لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6000 ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8500 ساعة تساوي قطع مسافة 300 ألف كم. كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة".

المحرك النظيف يعيش طويلًا، يستهلك وقودًا أقل، ويقلل التلوث 

على الرغم من أن المحركات الحديثة تمنح أداءً أعلى، فإنها أكثر حساسية لتراكم الشوائب، مما يؤثر سلبًا على محرك السيارة ويضعف أداءه،  وبالتالي تنتج عن ذلك زيادة استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، وانخفاض طاقة المحرك أيضًا. 

ولذلك، فقد تم تطوير تركيبة توتال اكسيليوم باستخدام مواد إضافية تعمل على تنظيف المكونات الأساسية للمحرك، والحفاظ على نظافتها لفترات ممتدة ليحقق توتال اكسيليوم الأداء الأمثل لمحرك السيارة، ومن ثم تعمل تكنولوجيا تنظيف وحماية المحرك على خفض استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

بيريللى تطلق شركة جديدة لاطارات الملاكى فى مصر

1:22 م الخميس 01 فبراير 2018

4 أيام مدفوعة التكاليف بين أشهر معالم موسكو السياحية مع هيونداي موتور

5:00 م الأربعاء 31 يناير 2018

للسيدات: تعرفي على السيارت الصغيرة الأكثر مبيعًا في مصر

9:24 م الإثنين 22 يناير 2018

المغربى وحليم .. والأهرام واباظة

2:40 م الجمعة 19 يناير 2018

"مواصلات مصر" تطلق التشغيل الرسمي لأول مشروع للنقل الجماعي الذكي

2:37 م الخميس 11 يناير 2018

هيونداي موتور تطلق مسابقة لمشجعي كأس العالم روسيا 2018

9:02 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024