الخميس 25 أبريل 2024

الرئيس التنفيذي لإطارات بيريللي: نسعى للتوسع في المنطقة العربية وخصوصًا مصر

DSC_7106 (1)
حجم الخط: ع ع ع

على هامش إطلاق شركة بيريللي شركة مساهمة جديدة لإطارات سيارات الركوب في مصر أكد السيد فابريتزيو زيانتوني الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي مصر أنّ شركة بيريللي ما زالت تؤكد على التزامها تجاه السوق المصري.

ولأننا من كبرى الشركات الرائدة في عالم الإطارات، كما تُجسد الشركة أعلى معايير الأداء والابتكار، فإنّ بيريللي تُعد حاليًا من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تقدم أرقى مستويات التطور التكنولوجي وتطرح أفضل المنتجات، انطلاقًا من شغفنا المتواصل بالابتكار اعتمادًا على جذورنا الإيطالية الأصيلة. تضم الشركة 30000 عامل وموظف وتمكنت من تحقيق إيرادات سنوية بلغت 5 مليارات يورو في قطاع إطارات المستهلكين عام 2016، وهو ما يجعل من بيريللي واحدة من كبرى شركات الإطارات في العالم، والشركة الوحيدة عالميًا التي تركز بصورة خاصة على سوق إطارات المستهلكين الذي يضم إطارات السيارات والدراجات النارية والدراجات العادية.

وتضم محفظة منتجات بيريللي باقة هائلة ومتنوعة من منتجات المستهلكين والتي تصل إلى 71 مليون إطار في العام.

من ناحية أخرى، تسعى بيريللي للتوسع بصورة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مع تركيزنا بصفة خاصة على المنطقة العربية، وبالتحديد السوق المصري. ففي مصر، تواصل الشركة الاستفادة من تواجدها القوي مع توافر أسس الابتكار القوية، حيث نُطلق اليوم شركة مساهمة جديدة لإطارات سيارات الركوب لتصبح كيانًا منفصلًا عن شركة إطارات الشاحنات والمركبات التجارية، وهذا هو السبب الرئيسي لتواجدنا واحتفالنا معًا اليوم.

ويأتي هذا القرار في إطار استراتيجية الشركة العالمية للفصل بين قطاع إطارات سيارات الركوب وقطاع الإطارات التجارية في جميع شركات بيريللي حول العالم.    

وستوفر الشركة الجديدة أعلى مستويات الجودة لإطارات سيارات الركوب بالسوق المصري، بالإضافة لتقديم باقة متكاملة من الخدمات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلك المصري، وتقديم تجربة بيع استثنائية وموحدة تتخطى توقعات العملاء. وستتيح تلك الشركة لنا أيضًا مواصلة تدعيم مكانتنا الريادية في قطاع إطارات سيارات الركوب وتوثيق علاقاتنا الممتدة مع صنّاع السيارات، والتركيز على تطوير شبكة خدمات ما بعد البيع لتغطية مناطق جديدة بالسوق المحلي.    

وتعمل استراتيجيتنا الجديدة أيضًا على استكمال جهود شبكة مبيعات الشركة بنظام امتياز العلامة التجارية (الفرانشايز)، وكذلك دعم تواجدنا التجاري القوي في مصر، من خلال أكثر من 100 مركز بيع وخدمة في جميع أنحاء البلاد.

إنّ رسالتنا الرئيسية تتمثل في أن نصبح الشركة العالمية الأولى لفئة إطارات المستهلكين المتميزة، وخلق قيم جديدة لكافة الأطراف من خلال موظفينا وابتكاراتنا وخدماتنا ومنتجاتنا.   

في الوقت نفسه، نتطلع لتحقيق نمو سوقي كبير، من خلال التوسع الجغرافي الواسع والمدروس والخدمات فائقة الجودة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء، مع زيادة معدلات تدريب الكوادر الفنية العاملة في الشركة طبقًا لأحدث التطبيقات التكنولوجية في هذا السوق.    

وتأكيدًا على التزامنا تجاه السوق المصري، تعمل بيريللي حاليًا على إقامة مركز تدريب متخصص في العاصمة الإدارية الجديدة، لتدريب وتوفير عمال الإطارات المؤهلين والمدربين للعمل في هذا القطاع بشكل احترافي، من أجل رفع معايير الخدمة ومستويات الكفاءة لخدمات الإطارات المقدمة في السوق المحلي، مع توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري.

وتُعد الشركة الجديدة بمثابة شهادة عملية على ثقتنا في السوق المصري، وكذلك على التزامنا المتواصل وتفانينا في توفير الإطارات والخدمات فائقة الجودة للسوق المحلي. لقد كنا نركز في استثماراتنا وجهودنا في مصر خلال السنوات الماضية على تحقيق مكانة رائدة في هذا السوق المحوري، وقد تمكنا من تحقيق ذلك اعتمادًا على جهودنا واستثماراتنا المتواصلة في قطاع البحوث والتطوير من أجل ابتكار منتجات جديدة في جميع أنحاء العالم.   

إنّ إطلاق شركة بيريللي لإطارات سيارات الركوب في مصر يتوافق مع خططنا الاستراتيجية المتكاملة على المستوى العالمي والتي نسعى عن طريقها لدعم تواجدنا في المنطقة العربية ومصر خلال الفترة القادمة، حيث نواصل دعم مكانتنا الرائدة في قطاع إطارات سيارات الركوب، بالإضافة للتركيز على تحسين وتطوير شبكة خدمات ما بعد البيع بالمنطقة.  

إنّ ثقة بيريللي في السوق المصري لا تتزعزع، لأننا ننظر لمصر باعتبارها أهم الأسواق التي تشهد نموًا مطردًا خلال الفترة القادمة. لقد كانت رحلتنا في السوق المصري ناجحة بكل المقاييس خلال الـ20 عامًا الأخيرة، لذا نتطلع لمزيد من النجاحات والإنجازات خلال السنوات القادمة.

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

المغربى وحليم .. والأهرام واباظة

2:40 م الجمعة 19 يناير 2018

"سيات " تستعد لطرح "أبيزا" الجديدة بسعر يبدأ من 278.9 الف جنيه

9:06 م الإثنين 15 يناير 2018

سوبارو مصر تفتح باب الحجز على XV الجديدة

3:26 م الأحد 14 يناير 2018

حقائق لا تعرفها عن طائرة الرئيس الأمريكي

3:00 م الإثنين 01 يناير 2018

استدعاء سيارات هوندا فى مصر

6:15 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

خنفساء تحمي الرئيس!

11:46 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024