عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
بيريللى تطلق شركة جديدة لاطارات الملاكى فى مصر
# الخميس , 01 فبراير 2018 01:22 م

تواصل شركة بيريللي تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع تركيزها بصفة خاصة على المنطقة العربية، والسوق المصري بالتحديد، حيث أعلنت بيريللي عن إطلاق شركتها الجديدة "بيريللي مصر لإطارات سيارات الركوب" والتي تركز فقط على إطارات المستهلكين. يأتي ذلك بعد تحول مجموعة بيريللي في عام 2017 إلى شركة متخصصة في منتجات المستهلكين، بعد فصل أنشطتها الصناعية التي أصبحت الآن جزءا من بروميتيون تاير جروب وهي شركة موجودة بالفعل في مصر ولها مصنع كبير في الإسكندرية.

 

تُشرف الشركة الجديدة على تطبيق خطط بيريللي الاستراتيجية لمختلف الأسواق في المنطقة، بهدف تعزيز مكانتها الريادية في توريد إطارات سيارات الركوب لكبرى الشركات المنتجة للسيارات، بالإضافة لقيامها بتطوير شبكة خدمات ما بعد البيع التي توفر تجربة شراء موحدة وفريدة من نوعها.

 

واضافت الشركة فى بيان لها اليوم إن بيريللي لديها ثقة كبيرة في مستقبل السوق المصري وتدرك مدى أهميته، خاصة مع النمو الكبير الذي تشهده أسواق المنطقة. ومن ثم ركزت الشركة جهودها في السنوات الأخيرة على دعم وتأكيد مكانتها الرائدة، حيث تم اختيارها كواحدة من كبرى العلامات التجارية المتميزة  Super-brandsفي مصر عام 2016. وتستهدف الشركة دعم هذه المكانة عن طريق تنفيذ استراتيجية متكاملة لتلبية احتياجات السوق المحلي، من خلال توفير أحدث تقنيات الإطارات التي تناسب السوق المصري، وهو ما يمثل محصلة جهود 1800موظف في قطاع البحوث والتطوير في حوالي 11 دولة، بالإضافة لتغيير ثقافة المستهلكين ومعلوماتهم عن الإطارات، وإنشاء شبكة لمراكز الخدمة بنظام امتياز العلامة التجارية (الفرانشايز) في المدن الرئيسية.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا