عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
الشركة العالمية تستحوذ علي وكالة بايونير في مصر
# الإثنين , 29 يناير 2018 09:29 م

من خلال حفل أنيق أُعلن عن حصول الشركة العالمية على الوكالة الحصرية لعلامة بايونير الشهيرة في مصر.. حضر الحفل من ممثلي الشركة اليابانية على رأسهم توشيهيكو هارادا المدير التنفيذي لبايونير الشرق الأوسط، بالإضافة إلى براسانا كومارا ويحيى حسان مساعدي مدير التسويق في بايونير الشرق الأوسط.

كما حضرت مجموعة من ممثلي الصحافة القومية والمتخصصة بالإضافة إلى جميع موزعي علامة بايونير في جميع أنحاء مصر، حيث كان في استقبالهم المحاسب/ مجدي عادل رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية..

تميز الحفل بأنه كان حفلًا عمليًا خلا من الفقرات الفنية المعتادة في هذه الاحتفالات، حيث تم التركيز من خلاله على عرض وشرح أحدث منتجات عام 2018 بواسطة مسؤولي شركة بايونير.. ومن أبرز الإيجابيات التي شهدناها خلال الحفل استعراض آراء الموزعين والتجار حول بعض المنتجات، ومدى مواءمتها مع أذواق ورغبات المستهلكين.. وتم تدوين بعض الملاحظات التي اتفق عليها التجار بهدف مراعاتها مستقبلًا.

وبدوره أكد المحاسب مجدي عادل رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية أن علامة بايونير التجارية تحتل المكانة رقم واحد في جميع أسواق العالم، ويعتمد عليها كبار مصنعي السيارات من أصحاب العلامات التجارية المتميزة، ومنها على سبيل المثال طراز تويوتا فورتشنر الذي يتم تجميعه محليًا.. وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية أنه يملك العديد من المشروعات الطموح مستقبلًا، وأبرزها التصنيع ومن ثم التصدير خصوصًا إلى إفريقيا للاستفادة من الاتفاقيات الإقليمية الموقعة من جانب مصر.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا