الثلاثاء 16 أبريل 2024

شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم يتبرعون لكل ضربة إضافية من أجل العطاء في بطولة أبوظبي للجولف HSBC

تبرعات لكل ضربة إضافية من أجل العطاء في بطولة أبوظبي للجولف HSBC

8838a9d31b201b68_org
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة الإمارات للسيارات EMC، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، عن مشاركتها في بطولة أبوظبي "اتش اس بي سي" للجولف المقدمة برعاية شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، وتتطلع الشركة إلى استضافة نجوم ولاعبي رياضة الجولف المحترفين في عاصمة الإمارات ممن تألقوا في هذه الرياضة على مستوى العالم، وتجدد التزامها بالعطاء وترسيخ عمل الخير بالتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألومنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي للتبرع ماليًا لصالح مؤسسة سدرة للمساعدة بدمج أصحاب الهمم في المجتمع.

وقد صرحت شركة الإمارات للسيارات، العلامة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم والمُوزِّع المُعتَمَد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي، بأنها ستتبرع بالتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألومنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي بقيمة 75 درهمًا لكل ضربة إضافية يسددها لاعبو الجولف خلال البطولة التي تقام في الفترة من 18 إلى 21 من يناير الجاري في نادي أبوظبي للجولف، وذلك كجزء من مبادرة "القيادة من أجل العطاء" ومنحه التبرعات للأعمال الخيرية.

قدمت الشركة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي على مدار ثلاث سنوات من رعايتها للبطولة مبالغ ضخمة من التبرعات إلى مراكز أصحاب الهمم، وستقدم تبرعات هذا العام بعد انضمام شركة الإمارات العالمية للألومنيوم لهذه المبادرة إلى مؤسسة سدرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وهي منظمة غير ربحية تعمل كمستشار للمؤسسات الخاصة والعامة، والتمكين العام والخاص، وتأهيل الأطفال والمراهقين والبالغين ذوي الإعاقة وأسرهم. وستدعم هذه المساهمة الخيرية بنفس الوقت مبادرة للتشجيع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي بين فئات الشباب.

من جهته عبّر أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي عن فخره بهذه المبادرة المميزة، والتي تنم عن المسؤولية المشتركة للمؤسسات والتفاعل بصفة كبيرة تجاه العطاء والخير واستثمار البطولات العالمية وتوظيفها لدعم أهداف خيرية وإنسانية التي تتبناها مؤسسة سدرة في رسالتها النبيلة، مؤكدًا أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على دعم المبادرات الخيرية خصوصًا ونحن نعيش بعام زايد الذي يرسخ أسمى معاني العمل الإنساني ونهج العطاء ودعم المحتاجين، متقدمًا بالشكر لشركة الإمارات للسيارات وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم على تعاونهم ودعمهم لهذه المبادرة مع المجلس.

وأضاف وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "الإمارات العالمية للألومنيوم" بمناسبة هذا التعاون لجمع التبرعات قائلًا: "لطالما دعمت شركة الإمارات العالمية للألومنيوم تطور لعبة وبطولات الجولف الاحترافية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عامًا، وستقدم البطولة هذا العام تجربة وأداء أفضل من أي وقت مضى. ويسرنا الانضمام إلى مجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات للسيارات للاحتفاء بهذه البطولة العالمية من خلال مساعدة مؤسسة سدرة الخيرية في مهمتها الإنسانية لمساعدة أصحاب الهمم في دولة الإمارات".

تعمل مؤسسة سدرة برئاسة ورعاية سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان على توفير التدريب المؤسسي وعقد الشراكات المجتمعية، بالإضافة إلى تصميم مبادرات رائدة تدعم وتشمل كافة أصحاب الهمم من جميع الأعمار.

وعبّر رامز يوسف، رئيس قسم التسويق والاتصالات في الفهيم على مدى أهمية مبادرة "القيادة من أجل العطاء" لشركة الإمارات للسيارات، وتمسك مجموعة الفهيم بالمبادئ والقيم التي تأسست عليها، وتأكيدًا على التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية واستراتيجيتها التي تركز على دعم القضايا الإنسانية تماشيًا مع رؤية الإمارات المستقبلية، ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة سدرة الخيرية لإثراء حياة أبناء الإمارات، ويشرفنا الاستمرار بدعم هذا النوع من المبادرات على مدار العام.

وبمناسبة رعاية البطولة هذا العام، أعرب رامز عن فخر شركة الإمارات للسيارات باحتضان الرعاية الرسمية للسيارات لبطولة أبوظبي "اتش اس بي سي" للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، وأكد على أهمية البطولة كونها تشكل إحدى أهم الفعاليات الرياضية التي تستضيفها العاصمة.

واختتم بقوله: "نرحب بمجموعة من ألمع النجوم العالميين ونأمل أن يكونوا مستعدين لإبهار المعجبين وأن يسددوا ضربات إضافية قدر الإمكان لمساعدة أهداف حملة العطاء، والتي ترمي إلى التبرع بالمال لواحدة من أهم القضايا المجتمعية."

من الجدير بالذكر أن البطولة قد شهدت تسديد 1,500 ضربة إضافية في العام الماضي، وتعتبر الضربة الإضافية هي التي تتجاوز مجموع الضربات المسموح بها للكرة للسقوط في الحفرة. وفي حال قدم لاعبو الجولف المستوى ذاته في بطولة هذا العام، سيصل إجمالي المبلغ الذي سوف يتم التبرع به بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي إلى مؤسسة سدرة في أبوظبي إلى ما يقارب 110.000 درهم.

يشارك في بطولة هذا العام نخبة من ألمع النجوم العالميين من بينهم مات كوشار، وهنريك ستينسون، وروري ماكلوري، سوف تحصد البطولة عددًا هائلًا من المعجبين وبالتالي سيرتفع محصول المبادرة الخيرية للتبرع بالمزيد من المال للمؤسسة سيدرا الخيرية في أبوظبي.

وبالإضافة إلى التزام الشركة بتقديم المزيد للمبادرات المجتمعية في العاصمة أبوظبي، ستمنح شركة الإمارات للسيارات لزوار البطولة من الجمهور والمشاهدين فرصة الفوز بواحدة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة طراز جي إل أي 250، للاستمتاع بقيادتها لمدة عام كامل.

إذ سيقوم زوار جناح شركة الإمارات للسيارات الواقع في القرية الخاصة بالبطولة بتسجيل مجموع عدد التسديدات الإضافية التي يتوقعون أن يحرزها لاعبو الجولف خلال البطولة، ليحصلوا على فرصة الفوز بسيارة فاخرة، كما ستتم إضافة أسمائهم في السحب اليومي لفرصة الفوز بتجربة قيادة لإحدى سيارات مرسيدس-بنز خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

ويستضيف جناح الشركة الذي يقع بجانب جناح الاتحاد للطيران في قرية البطولة ألعابًا متطورة تستخدم تقنية الواقع الافتراضي، حيث يمكن للزوار ممارسة رياضة الجولف أو الجلوس خلف مقود القيادة لسيارة ذات الدفع الرباعي للتنافس في سباق افتراضي مذهل في مسارات صعبة بتفاصيل مرئية رائعة. وسيضم الجناح مجموعة من سيارات مرسيدس-بنز ليتسنى للزوار التعرف عليها واكتشاف قدراتها. 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

صنى و فيرنا و لانسر و النترا تستحوذ على 50% من مبيعات السوق المصرى

1:46 م الثلاثاء 16 يناير 2018

هنريك فيسكر.. رجل أم شركة؟!

10:00 م السبت 06 يناير 2018

بالفيديو تعرف علي حجم السيارات الصينية بالسوق المصري

6:18 م الجمعة 05 يناير 2018

مسروجة : القدرة الشرائية للمواطنين بلغت 32 سيارة لكل ألف مواطن

12:46 م الأحد 24 ديسمبر 2017

سوما باي تستعد لاستقبال جولة مصر من بطولة كأس BMW العالمية للجولف

6:25 م الأربعاء 18 أكتوبر 2017

فليبي ماسا قادر على العطاء ولن يترك فورميلا 1

11:58 م الثلاثاء 08 أغسطس 2017

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024

الكشف عن ثاني فيس ليفت لـ"هيونداي i30" بتحديثات خارجية وداخلية طفيفة

4:08 م الخميس 28 مارس 2024