الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس S36 بلمسات Fostla.de.. انحيازٌ للجمال

2017-Fostla.de-Merdeces-AMG-S-63-Coupe-910
حجم الخط: ع ع ع

نكبر تحت سماء أوطاننا ويكبر داخلنا رابط قوي يجمع أبناء هذا الوطن، فنشعر بتحيز غريزي لبعضنا البعض دون أن ندري يظهر في السراء أو الضراء.. وعندما أتابع بشغف أعمال شركة تعديل السيارات الألمانية Fostla.de أرى الأمر أحيانًا بنفس الطريقة، فرغم أن معرضها يضم كثيرًا من الطرازات والعلامات التجارية التي أضافت إليها لمساتها الخاصة -كسيارات فيراري ولامبورجيني- فإن الغالبية تنتمي للموطن الألماني بالتحديد، فنجد طرازات لبورشه وبي إم دبليو وأودي ومرسيدس، فهل الأمر مصادفة أم تحيز للألمان أم هو مجرد انحياز للجمال؟ في كل الأحوال سنترك الدوافع لها ونتحدث عن تحفتها الجديدة التي تأتي في إطلالة برتقالية أنيقة!

جاء الفريق الألماني هذه المرة بطراز S36 كوبيه من مرسيدس، ولأن ذراع الصانعة الألمانية العريقة AMG قد قام بما يلزم لمنح السيارة إطلالة رياضية شرسة، فلم يحتَج فريق Fostla للقيام بكثير من التعديل، فاكتفى بتغطية سطحها بالكامل بألواح "الفينيل Vinyl" –وهي شرائح لاصقة يشيع لصقها على السيارات- في لون برتقالي غير عاكس، كما تمت الاستعانة ببعض الأجزاء التي تدعم الديناميكا الهوائية من شركة Prior لتعديل السيارات، إلى جانب الاعتماد على سبائك عجلات ذات لون أسود فاحم بجنوط تتكون من 15 ذراعًا.. وقد تم وضع ملصقات بحروف سوداء على بدن السيارة في المقدمة والجانبين والمؤخرة لأسماء كل من تعاون وشارك في منح هذه السيارة نكهة مختلفة..

أما قلب السيارة الـV8 الذي كان يطلق 585 حصانًا مرة واحدة، فقد قرر مهندسو Fostla إطلاق أصابعهم الذهبية داخله بالتعاون مع فريق التعديل PP-Performance وإجراء مجموعة من التعديلات؛ بهدف منحه دفعة إضافية من القوة، فكانت النتيجة 740 حصانًا تنفجر من قلب السيارة.

هكذا تأتي هذه التحفة في النهاية تحمل توقيعًا ألمانيًا في كل جزء منها، بدايةً من صانعتها الأساسية وانتهاءً بشركة التعديل التي منحتها مزيدًا من التميز.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024