عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هوندا أوديسي في ثوب ميني
# الإثنين , 15 يناير 2018 10:00 ص

تضيف لمسات ديزني السحر على كل ما تمتد إليه، فهي تنثر الألوان المبهجة وتعيد إلينا ذكريات الطفولة حين كان كل ما يشغلنا ملونًا تدور أحداثه في عالم من الكارتون.. ورغم تنوع إنتاج ديزني وغزارته تبقى مدينة البط بسكانها من أجمل ما صنع، ويبقى ميكي ماوس تميمة حظه وأشهر شخصياته وأكثرها انتشارًا حول العالم، وما دام الحديث عن ميكي ماوس فلا بد أن نتذكر صديقته الفاتنة ميني ماوس.. قد يبدو الحديث طفوليًا ومكانه قطعًا ليس هنا حيث اعتدنا أن يدور الحديث عن السيارات وما يتعلق بها، لكن هوندا قررت أن تجمع بين ديزني وعالم السيارات على جسم سيارتها الشهيرة أوديسي في مشروع حمل اسم "ميني فان Minnie Van"، حيث "ميني" هنا تشير إلى الفأرة الشهيرة لا إلى فئة ميني فان التي تنتمي إليها أوديسي..

اكتسى جسم السيارة باللون الوردي مع دوائر كبيرة بيضاء، فبدا كأحد فساتين ميني ماوس الرقيقة، أما اللمسة الأجمل فهي آذان ميني ماوس الدائرية السوداء التي استقرت على سقفها مع "فيونكة" كبيرة وردية اللون صنعها فريق هوندا خصيصًا من مادة بيضاء خفيفة الوزن، بينما تلونت جنوط العجلات باللون الوردي، وفي الداخل أضيف وعاء صغير أحمر يحمل زهرة بيضاء رقيقة على لوحة القيادة، واستقرت وسائد وردية على المقاعد في لمسات أنثوية واضحة..

عُرضت هوندا ميني فان في معرض Disney D23 Expo 2017 الذي أقيم منذ أيام قليلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وبالتحديد في "ميني ستايل" الذي يعد بمثابة معرض خاص يعرض أزياء الفأرة رفيقة ميكي ماوس وتطورها وتغيرها على مر السنين وعلاقتها بالموضة.. وقد أحبها الأطفال الذين شاهدوها في ثوبها الجديد، وأنا أيضًا أحببتها لتثبت هوندا أن سيارتها قادرة على حصد إعجاب الكبار وهي تبدو رصينة بإصدارها العادي، وقادرة على حصد إعجاب ومحبة الصغار بإصدارها الطفولي الذي أعاد للكثيرين ذكريات طفولية محببة.

أخبار ذات صلة
استدعاء سيارات هوندا فى مصر الثلاثاء , 26 ديسمبر 2017 06:15 م
استدعاء سيارات هوندا فى مصر الأربعاء , 15 نوفمبر 2017 03:29 م
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا