الأربعاء 24 أبريل 2024

تناقض يصنعه القدر!

تناقض يصنعه القدر
حجم الخط: ع ع ع

أقدر كثيرًا أولئك الذين يؤمنون بمبدأ ويتخذونه شعارًا لهم في الحياة، ويلتزمون به أيًا كانت الوقائع والأحداث، فماذا عمن يحيد عن شعاره في أول منعطف.. أم هل أقول: تحت أول كوبري؟! ففي الصورة ترى تلك الشاحنة التي تحمل حاوية تابعة لشركة شافير تركينج SHAFFER TRUCKING الأمريكية، المتخصصة في نقل المواد الحساسة للحرارة، وقد اصطدمت قمة الحاوية بالحافة السفلية لكوبري فتهشمت، مما اضطر قائد الشاحنة للتوقف..

 

إلى هنا والأمر يبدو كحادث عادي، لكن الشعار الذي نراه مكتوبًا على الحاوية يقول: "في الطريق إلى النجاح لا توجد طرق مختصرة On The Road to Success, There Are No Shortcuts"، بينما ما نراه يناقض ذلك؛ فالواضح أن السائق قد قرر أن يسلك طريقًا مختصرًا، ففاجأه القدر بكوبري يقل ارتفاعه عن ارتفاع حاويته..

أما المفارقة الأطرف والتي قد لا ينتبه لها الكثيرون، فهي تلك الجملة المكتوبة على مؤخرة الحاوية: "موردنا الأكثر قيمة يجلس على بُعد 63 قدمًا –هي طول الحاوية- "OUR MOST VALUABLE RESOURCE SITS 63 FEETS AHEAD" ، وإذا كان المقصود بـ"المورد الأكثر قيمة" سائق الشاحنة، فقد خذل شركته ولم ينتبه لارتفاع حاويته عن الحد الأقصى المسموح به، لتبدو المفارقة الطريفة والتناقض الواضح بين الشعار والواقع، وهو كما نرى تناقض لا ألومه عليه كثيرًا؛ فقد صنعه القدر!


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024