السبت 20 أبريل 2024

جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم

حجم الخط: ع ع ع

-الأمير تشارلز Prince Charles

من منا لا يعرفه؟ الأمير الذي اشتهر في وسائل الإعلام بمختلف أنواعها؛ بسبب زواجه بأميرة القلوب "ديانا سبنسر"، ثم بكونه والد الأمير ويليام محبوب البريطانيين الآن، لكنه بالطبع يشغل مكانة أعلى من وضعه كزوج وأب؛ فهو ابن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وولي العهد البريطاني وأمير ويلز .. يبلغ الأمير تشارلز من العمر 67 عامًا، وهو بثروته لا يحتل أي تصنيف على قائمة فوربس الشهيرة لأغنياء العالم.. ترى ما السيارة التي يمتلكها ولي العهد؟

قد تندهش عزيزي القارئ حين أخبرك أن تشارلز يمتلك سيارة واحدة فقط لا غير! هل هو التواضع؟ في الحقيقة ليس للتواضع دور في الأمر، بل إن للقيمة المعنوية الدور الأكبر، فالسيارة هي أستون مارتن DB6 MKII زرقاء اللون ذات سقف مكشوف، وهي في ملكيته منذ 46 عامًا، حين أهدتها له والدته بمناسبة إتمامه 21 عامًا، ومن وقتها وهو يستقلها ولا يرضى بغيرها بديلاً.. هل أزيدك من الشعر بيتًا؟ حسنًا.. لا شك أنك تعرف تلك السيارة جيدًا؛ فهي التي استقلها الأمير ويليام –الابن- وزوجته كايت ميدلتون ليغادرا قصر باكنجهام بعد زفافهما، وقد قادها ويليام بنفسه فيما لوحت كايت للجماهير المتحمسة، وقد زُينت السيارة بشرائط زرقاء وورود حمراء وبالونات، فبدت متألقة أنيقة وكأنها خرجت من مصنع العلامة الإنجليزية على الفور..

المثير للانتباه هنا ولاء الأمير ووالدته الملكة للسيارات الإنجليزية، فهو مخلص لأستون مارتن، وهي تفضل سيارات بنتلي إنجليزية الأصل، رغم انتقالها لملكية مجموعة فولكس فاجن الألمانية عام 1998.. فهل هو الحماس الإنجليزي لكل ما هو إنجليزي الأصل؟ أم أن الكفاءة والفخامة يلعبان دورًا كبيرًا؟



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الجمعة 09 فبراير 2018

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الخميس 08 فبراير 2018

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الإثنين 05 فبراير 2018

جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم

3:00 م الخميس 01 فبراير 2018

جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم

2:50 م السبت 27 يناير 2018

جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم

3:00 م السبت 20 يناير 2018