الجمعة 19 أبريل 2024

نجوم كرة القدم في عالم السرعة!

حجم الخط: ع ع ع

-جاريث بيل

اللاعب الإنجليزي جاريث بيل رغم صغر سنه فإن صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد الأسباني تعتبر أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، وهو ما يشعل فضولنا لمعرفة نوعية السيارات التي يقتنيها مثل هذا اللاعب النفيس، والتي لم تخرج عن الطرازين الرياضيين الفاخرين مرسيدس-بنز SL 450 ولامبورجيني هوراكان. 

نيمار جونيور

مهاجم المنتخب البرازيلي ولاعب نادي برشلونة "نيمار" ذاعت شهرته في سن صغيرة أيضًا، فهو على مشارف الخامسة والعشرين من عمره، أما طرازات سياراته فلا تتسم الفجوة بينها بالاتساع الشديد، حيث امتلك سابقًا فولكس فاجن باسات وبعدها أودي R8.  

-ليونيل ميسي

ما زلنا بين لاعبي نادي برشلونة الأسباني، ورغم أن أودي كانت الدرجة الأعلى التي ارتقى إليها نيمار، فإنها كانت الدرجة الأولى بالنسبة إلى ليونيل ميسي، حيث امتلك سيارة أودي Q7، ليقتني بعدها سيارة مازاراتي جران توريزمو.

كريم بنزيما

لاعب الكرة الفرنسي ذو الأصل الجزائري كريم بنزيما بدأ مسيرة شهرته من نادي ليون الفرنسي، لينتقل بعده إلى نادي ريال مدريد الأسباني، أما مسيرته في عالم السرعة فلم تكن بدايتها بالهينة؛ حيث امتلك سيارة أودي Q3 رباعية الدفع، واقتنى لاحقًا السيارة الأسرع في العالم بوجاتي فيرون!  

-أندريس إنييستا

اللاعب الأسباني أندريس إنييستا وقع هو الآخر في غرام الساحرة بوجاتي فيرون لتكون رفيقة شهرته، وهو يلعب حاليًا لصالح نادي برشلونة في دوري الدرجة الأولى الأسباني، كما يعد لاعب خط وسط المنتخب الأسباني لكرة القدم، أما ما قبل الشهرة فقد امتلك السيارة نيسان بولسار المدمجة. 

كريستيانو رونالدو

تحول الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الأسباني اللاعب كريستيانو رونالدو من الأناقة الكلاسيكية باقتنائه إحدى طرازات بنتلي الإنجليزية في السابق، إلى السرعة والجموح باقتناء الإيطالية الرياضية لامبورجيني أفينتادور. 

-سولي مونتاري

لاعب غانا سولي مونتاري الذي يلعب حاليًا مع نادي الاتحاد السعودي امتلك سابقًا بيك أب مرسيدس-بنز ذات الست عجلات G63 AMG 6x6، ثم اقتنى بعدها الإيطالية لامبورجيني أفينتادور هو الآخر، وليس هذا هو ارتباط سولي الوحيد بعالم السيارات، فقد دفعه حبه للسرعة والقوة لتأسيس شركته الخاصة لتعديل السيارات 4FKMotorsport في مدينة ميلان الإيطالية. 

تبدو نقلة لاعب كرة قدم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو -والذي يلعب حاليًا كمهاجم لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الأرجنتيني- مشابهة بعض الشيء لمونتاري؛ حيث امتلك في البداية سيارة رباعية الدفع رينج روفر، وبعد أن انتقل إلى العالمية قرر اقتناء السيارة الرياضية لامبورجيني أفنتادور.

-روبرت ليفاندوفسكي

يمكن وصف تحول طرازات اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي – لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ومهاجم ‌منتخب بلاده- بـ"التحول الأنيق"، حيث اقتنى في البداية الألمانية الفاخرة مرسيدس-بنز الفئة C، ثم انتقل إلى الفاتنة الإيطالية فيراري F12 بيرلنتا. 

-مارك روني

اللاعب الإنجليزي مارك روني الذي يلعب حاليًا كمهاجم لنادي مانشستر يونايتد امتلك في بداية حياته سيارة فورد الهاتشباك الرياضية "Ka" ذات البابين، أما بعد أن تبدل حاله فقد أصبح يمتلك سيارة بي إم دبليو I8

---

إذا استيقظت يومًا لأجد نفسي بين صفوف المشاهير فلا أظن أنني سأقوم بالتفريط في سيارتي؛ حيث إنها أقرب إلى فرد من الأسرة، أما أنت عزيزي القارئ فأطلق العنان لخيالك وأخبرنا عن الطراز الذي قد تختاره في حياة أخرى تتمتع فيها بالشهرة والصيت الذائع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الجمعة 09 فبراير 2018

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الخميس 08 فبراير 2018

جولة بين سيارات المشاهير

3:00 م الإثنين 05 فبراير 2018

جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم

3:00 م الخميس 01 فبراير 2018

جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم

2:50 م السبت 27 يناير 2018

جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم

3:00 م السبت 20 يناير 2018